دليل اللعبة

حرب الحصن

استعداد / بدء
الاستعداد لحرب الحصن

تقام حرب الحصن في يوم اللخميس بتوقيت سيلك رود الرسمي، وتتواصل كل أسبوع بعد بدء حرب الحصن الأولى.
والعشيرة الفائزة في حرب الحصن تخول بالاستيلاء على الحصن لمدة أسبوع واحد.
ويجب أن يتم تقديم طلب الانضمام لحرب الحصن إلى عامل الحصن في الفترة من يوم الاثنين حتى الأربعاء في الأسبوع السابق لبدء حرب الحصن.

الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الأسبوع 1 جباية الضرائب
تحديد نسبة الضرائب
فترة تقديم طلب الانضمام لحرب الحصن   لعبة حرب القلعة
(AM 2:00 حتى الساعة3:30 مساءً)
الأسبوع 2        
الأسبوع 3 جباية الضرائب
تحديد نسبة الضرائب
فترة تقديم طلب الانضمام لحرب الحصن   لعبة حرب القلعة
(AM 2:00 حتى الساعة3:30 مساءً)
الأسبوع 4        
  • متطلبات جديدة لتسجيل حصار

    يجب أن يكون لديك 7 أعضاء في الطائفة أو أكثر وقت التسجيل.
    تتكون عملية حرب الحصن من ثلاثة أجزاء: التجهيز لحرب الحصن، بداية حرب الحصن، وانتهاء حرب الحصن كما هو موضح كالتالي:

    • مهاجمة الطائفة
    • الطلب المقدم قبل احتلال الحصن
    • تعيين موقع الاستعداد للهجوم
    • الدفاع عن الطائفة
    • تعيين موقع الاستعداد للدفاع

    الاستعداد لخوض حرب الحصن

    التحرك نحو الحصن
    • تأسيس مقر القيادة
    • دخول الحصن الخارجي
    • تدمير أبراج الحراسة
    • تدمير أساس الحصن
    • الدفاع عن الحصن الخارجي
    • حماية أبراج الحراسة
    • حماية أساس الحصن

    بدء خوض حرب الحصن

    حرب احتلال الحصن

    احتلال الحصن

    استكمال حرب الحصن

    قائد العشيرة (القائد في حرب الحصن) يخول بتعيين حتى أربعة نواب له، وأيضاً تعيين حتى عشرة مهندسين عسكريين في حرب الحصن.
    وسلطات كل وظيفة في حرب حصن موضحة في الجدول التالي:

    قائد حرب الحصن
    (قائد العشيرة)
    نائب القائد
    في حرب الحصن
    المهندس العسكري
    عضو عادي من العشيرة
    تقديم طلب الانضمام لحرب الحصن O X X X
    استعمال أعلام الحرب O O X X
    التزود بالأسلحة المستولى عليها O O O X
    عمليات بناء الحصن X X O X
    بناء معسكرات مقر القيادة O O X X
    إصلاح المباني O O X X
    تعيين الوظائف O X X X
    شراء/استخدام أدوات حرب الحصن O O O O
بدء حرب الحصن
  • مهاجمة العشائر للحصن

    بمجرد بداية حرب الحصن، فسيتم اعتبار جميع العشائر التي تقدمت بطلب مهاجمة القلعة كعشائر مهاجمة.
    ومسموح لكل عشيرة بتمييز العشيرة المدافعة وأيضاً العشائر المهاجمة من الأعداء، وبدء الهجوم ضدهم. ويجب ألايكون على العشائر المهاجمة أي جزاءات طبقاً لقواعد PK العامة لمهاجمة الأعداء. (هذه الاحتياطات تتم في الحصون فقط).

  • العشائر المدافعة عن الحصن

    العشيرة المسيطرة على الحصن وحلفائها من العشائر الذين يقومون بالدفاع عن القلعة يتم تصنيفهم كعشائر مدافعة، ويصبحون أعداء العشائر المهاجمة. ويجب ألايكون على العشائر المهاجمة أي جزاءات طبقاً لقواعد PK العامة لمهاجمة الأعداء. (هذه الاحتياطات تتم في الحصون فقط).

  • بدء حرب الحصن

    بمجرد بدء حرب الحصن، فسيظهر عداد تنازلي من 5 ثوان لجميع اللاعبين بخلاف لاعبي العشيرة المسيطرة على الحصن. وسيتم نقل اللاعبين قسراً إلى أقرب قرية بعد انتهاء عداد الـ 5 ثوان.

القتل أثناء معركة حرب الحصن
  • نقاط إعادة الإحياء للعشيرة المهاجمة

    في حالة عدم وجود خيمة لمقر القيادة، انقر فوق ]إعادة إحياء في الموقع المحدد[ الموجودة على نافذة إعادة الإحياء، وذلك لتنفيذ عملية إعادة الإحياء عند البوابة خارج القلعة.

  • نقاط إعادة الإحياء للعشيرة المهاجمة

    العشيرة المسيطرة على الحصن: مسموح لها بإعادة الإحياء أمام بوابة إعادة الإحياء داخل الحصن.
    العشائر الحليفة: مسموح لها بإعادة الإحياء أمام بوابة إعادة الإحياء داخل الحصن.

  • الأعضاء الغير المسجلين الذين يعاد إحياؤهم

    عند التحرك عبر بوابة إعادة الإحياء من حرب الحصن، فيصبح اللاعب في حالة حصينة لا يمكنه فيها الهجوم ولا يمكن مهاجمته لمدة 10 ثوان.

المعلومات عن لعبة Silkroad-R

Silkroad R (سيلك رود - ر)
اسم اللعبة:Silkroad R (سيلك رود - ر)
الحالة:ختامي
نوع اللعبة:MMORPG
الموقع الرسمي

لعبة Silkroad-R (الطريق الحريري) هي إحدى ألعاب MMORPG (الألعاب الإلكترونية القائمة على تعدد اللاعبين وتقمص الأدوار والتي يشارك فيها اللاعبون على الإنترنت)، وتنقل اللاعب إلى أعماق الحضارات الصينية والعربية والأوروبية القديمة. وباختصار، فإن الطريق الحريري كان فيما مضى بوابة تجارية رئيسية على الصعيدين الثقافي والاقتصادي. وقد تلاشت الطرق التي كانت تصل بين آسيا القديمة وأوروبا داخل تاريخ المجد والمغامرة الذي أصبح في طي النسيان.

اضغط للتحميل