دليل اللعبة

حرب الحصن

تهيئة
بناء الحصن

يتكون الحصن من عدة عناصر تلعب الدور الرئيسي في حرب الحصن، وتتضمن هذه العناصر: قلب الحصن، بوابة القلعة لحماية الحصن، معسكرات الحماية، أبراج الحراسة، معوقات تنصيب الأدوات، مركز القيادة، وأعلام الحرب. ويمكن هدم مباني الحصن بأسلحة مهاجمة القلاع.

خطة تهيئة الحصن
بناء مباني الحصن
  • قلب الحصن

    الهدف الأعظم في حرب الحصن: هو أنك لا يمكنك مهاجمة هذه المباني إلا إذا نجحت في تدمير أبراج الحراسة داخل الحصن. وبمجرد تدمير قلب الحصن، فمن المسموح لك الاستيلاء على الحصن بصورة مؤقتة.
    ويمكن لقلب الحصن ترميم نفسه.

    المرحلة 1 إضرار الصحة وتقليلها إلى 5%، وتجميد الحالة المضطربة (بدرجة 4، 40%)
    المرحلة 2 إضرار الصحة وتقليلها إلى 9%، وتجميد الحالة المضطربة (بدرجة 5، 40%)
    المرحلة 3 إضرار الصحة وتقليلها إلى 13%، وتجميد الحالة المضطربة (بدرجة 8، 40%)، والحالة المضطربة من الجليد (درجة 8، 10%)
    المرحلة 4 إضرار الصحة وتقليلها إلى 17%، وتجميد الحالة المضطربة (بدرجة 9، 40%)، والحالة المضطربة من الجليد (درجة 9، 10%)
    المرحلة 5 غير مطبقة
  • بوابة القلعة

    نقطة الدخول الوحيدة للدخول إلى القلعة الخارجية بالمتانة العالية والقدرات الدفاعية. القائد، ونائب القائد، وقائد الجيش للعشيرة المستولية على الحصن مسموح لهم بفتح وإغلاق البوابة بالكرة. وعند تدمير البوابة، فمن المسموح للفريق المهاجم بالتحرك إلى الخارج.

  • معسكرات الدفاع

    تتكون المعسكرات حول بوابة القلعة، وأبراج الحراسة، وقلب الحصن. وإذا ظل أفراد العشيرة المستولية على الحصن بداخل معسكرات الدفاع، فستتزايد قوتهم على إحداث الضررين الفيزيائي/والسحري، وستتزايد نسبة استيعاب وامتصاص الأضرار من الغير. (ويمكن للعشيرة المستولية على الحصن فقط تكين معسكرات الدفاع، وليس أعضاء العشائر المحالفة).

  • أبراج الحراسة

    يتم تحديث أبراج الحراسة تدريجياً حسب فترة الاستيلاء على الحصن، وإنشاء سياج لحماية قلب الحصن من أجل إحداث الحالة المضطربة وتسبيب الأضرار السحرية للأعداء في مبانيهم.
    وهناك أربعة أنواع من أبراج الحراسة مزودة بأدوات الهجوم من المرحلة 2.

    برج الحراسة الصاعق يسبب أضراراً للاعداء في نطاق 25 متر كل 5 ثواني.
    ويسبب الحالة المضطربة للأعداء في نطاق 25 متر كل 5 ثواني.
    المرحلة 2 لبرج الحراسة الصاعق المرحلة 2: الحالة المضطربة للصعقة الكهربية (مستوى 4)
    المرحلة 3 لبرج الحراسة الصاعق المرحلة 3 : تسبب صعقة كهربية وتحلل (مستوى 6)
    المرحلة 4 لبرج الحراسة الصاعق المرحلة 4: الحالة المضطربة للصعقة الكهربية والتحلل (مستوى 9)
    المرحلة 5 لبرج الحراسة الصاعق غير مطبقة
    برج الحراسة الناري يسبب أضراراً للاعداء في نطاق 25 متر كل 5 ثواني.
    ويسبب الحالة المضطربة للأعداء في نطاق 25 متر كل 5 ثواني.
    المرحلة 2 لبرج الحراسة الناري المرحلة 2: الحالة المضطربة للحريق (مستوى 4)
    المرحلة 3 لبرج الحراسة الناري المرحلة 3 : الحالة المضطربة للحريق والضعف (مستوى 6)
    المرحلة 4 لبرج الحراسة الناري المرحلة 4: الحالة المضطربة للحريق والضعف (مستوى 9)
    المرحلة 5 لبرج الحراسة الناري غير مطبقة
    برج الحراسة المجمد يسبب أضراراً للاعداء في نطاق 25 متر كل 10 ثواني.
    ويسبب الحالة المضطربة للأعداء في نطاق 25 متر كل 10 ثواني.
    المرحلة 2 لبرج الحراسة المجمد المرحلة 2: الحالة المضطربة للتجميد (مستوى 4)
    المرحلة 3 لبرج الحراسة المجمد المرحلة 3 : الحالة المضطربة للحريق والضعف (مستوى 6)
    المرحلة 4 لبرج الحراسة المجمد المرحلة 4: الحالة المضطربة للحريق والضعف (مستوى 9)
    المرحلة 5 لبرج الحراسة المجمد غير مطبقة
    أبراج حراسة الظلام يسبب أضراراً للاعداء في نطاق 25 متر كل 5 ثواني.
    ويسبب الحالة المضطربة للأعداء في نطاق 25 متر كل 5 ثواني.
    المرحلة 2 لبرج حراسة الظلام المرحلة 2: الحالة المضطربة للتسمم (مستوى 4)
    المرحلة 3 لبرج حراسة الظلام المرحلة 3 : الحالة المضطربة للتسمم والإحراق (مستوى 6)
    المرحلة 4 لبرج حراسة الظلام المرحلة 4: الحالة المضطربة للتسمم والإحراق (مستوى 9)
    المرحلة 5 لبرج حراسة الظلام غير مطبقة
بناء تنصيب الأدوات
  • العوائق

    يمكن للمبنى أن يتكون من أدوات لها قدرة دفاعية قليلة ومتانة قليلة

  • معسكر مقر القيادة

    يمكن أن يتكون المبنى من الأدوات مثل العوائق. ويمكن تشكيل واحد فقط لكل عشيرة مهاجمة. ويستخدم معسكر مقر القيادة كمكان لإحياء العشيرة المهاجمة، وتزاد نقاط قوة ونقاط سحر أفراد العشيرة بمقدار 100% عندما يظلوا في مبنى معين.

  • أعلام المعركة

    توجد ثلاثة أنواع من أعلام المعركة، وأسلحة مهاجمة القلاع: ومن الممكن أن يتم تدمير هذه الأعلام أو يتم إزالتها برسائل الوقت.
    عَلم المعركة يزداد معدل إحداث الضرر الفيزيائي/السحري لأعضاء العشيرة حتى 24 عضو في نطاق 24 متر لمدة دقيقتين بمقدار 10%.
    عَلم الدفاع يزداد معدل إحداث الضرر الفيزيائي/السحري لأعضاء العشيرة حتى 24 عضو في نطاق 24 متر لمدة دقيقتين بمقدار 10%.
    عَلم العلاج تزداد نقاط أفراد العشيرة الفيزيائية/السحرية حتى 24 عضو في نطاق 24 متر بمقدار 5% في كل 5 ثوان.

تنصيب المبنى

يتم تنصيب مبنى الحصن من قبل مساعدي المعركة NPC، أثناء الفترات بخلاف فترة حرب الحصن. وستقام قلب الحصن، وبوابة القلعة، وأبراج الحراسة بالحالة الافتراضية. ومع ذلك، فتقام المعسكرات الدفاعية في الأماكن التي حددها القائد العام أو ائد الجيش. ومع ذلك فيتكون المبنى من أدوات يسمح لها بالتنصيب أثناء حرب الحصن فقط. ويمكن تنصيب المبنى في أماكن محددة باستخدام الأدوات المتنقلة (فيما عدا الأعلام).

تصليح المبنى

يمكن لـ مساعد المعركة NPC استخدام الذهب المدفوع للقيام بإصلاح المبنى الذي تم تنصيبه داخل الحصن بالذهب المدفوع في الفترات بخلاف حرب الحصن، وفي أثناء حرب الحصن يقوم بذلك باستخدام أدوات الإصلاح.
أدوات الإصلاح الصغيرة والمتوسطة متاحة من عامل الحصن، والأدوات الكبيرة يجب طلبها من الحداد في الحصن.
مسموح بأعمال الإصلاح في المبنى للمباني التي تم تنصيبها في الحصن فقط، وليس تلك التي تتكون من أدوات.

  • معسكرات مقر القيادة

    حدد المبنى الذي ترغب في تصليحه.
    استخدم أداة الإصلاح المناسبة بالحجم المناسب والفعال للمبنى المحدد.
    (الأدوات متاحة فقط لقاد الحصن ونائبه من العشيرة المستولية على الحصن).
    وأثناء الإصلاح باستخدام أدوات الإصلاح تتزايد متانة المبنى، ويتم إصلاحه بنجاح.
    (يتم إلغاء أعمال الإصلاح عند حدوث الهجوم أثناء الإصلاح، ولا يمكن اتخاذ أي تحركات أثناء تم ضبط معدلات البداية كما حددتها أداة التقويم بحيث يزيد وقت التوقف لأدوات التقويم بمقدار 30 دقيقة.

ترقية المبنى

يمكن ترقية المبنى الذي تم تنصيبه داخل الحصن بدفع كمية محددة من الذهب و نقاط العشيرة إلى مساعد المعركة NPC، وكلما زاد مستوى الترقية كلما زادت فترة الترقية، كلما تطلب ذلك المزيد من الذهب ونقاط العشيرة لدفعها.
وإذا كان المبنى في المرحلة التالية أعلى من مستوى الشخصية عند ترقيته، فمن غير المسموح إجراء الترقية. وإذا كانت متانته أقل من 100% فمن غير المسموح بإجراء الترقية حتى إتمام أعمال الإصلاح.
الترقية حتى المستوى 3 أو 4 يتطلب انقضاء فترة معينة.

شروط المبنى

أي مبنى بمتانة أقل من 100% يتطلب أعمال إصلاح، وبمجرد نقصان المتانة حتى 0% سيتدمر المبنى.
لا يمكن تحديد المبنى المدمر بالنقر بالماوس عليه. وسيتم إشعار جميع اللاعبين المشاركين في حرب الحصن بتدمير هذا المبنى. (المباني الملائمة: بوابة القلعة، و أبراج الحراسة، ومعسكرات مقر القياادة وقلب الحصن)

تشغيل المبنى

تشغيل المبنى محدد فقط لهؤلاء الذين لديهم سلطة فتحه وإغلاقه بالبكرات.
ولكن لاحظ أنه حتى العمليات المحدودة لا تنفذ إذا تم تدمير بوابة القلعة، وسلطة تشغيل البكرة محدودة إلى:
القائد، ونائب القائد، وقائد الحرب في العشيرة المستولية على الحصن (بما فيها الاستيلاء المؤقت).

المعلومات عن لعبة Silkroad-R

Silkroad R (سيلك رود - ر)
اسم اللعبة:Silkroad R (سيلك رود - ر)
الحالة:ختامي
نوع اللعبة:MMORPG
الموقع الرسمي

لعبة Silkroad-R (الطريق الحريري) هي إحدى ألعاب MMORPG (الألعاب الإلكترونية القائمة على تعدد اللاعبين وتقمص الأدوار والتي يشارك فيها اللاعبون على الإنترنت)، وتنقل اللاعب إلى أعماق الحضارات الصينية والعربية والأوروبية القديمة. وباختصار، فإن الطريق الحريري كان فيما مضى بوابة تجارية رئيسية على الصعيدين الثقافي والاقتصادي. وقد تلاشت الطرق التي كانت تصل بين آسيا القديمة وأوروبا داخل تاريخ المجد والمغامرة الذي أصبح في طي النسيان.

اضغط للتحميل