دليل اللعبة

حرب الحصن

قيد التقدم / إنهاء
المعركة

يتم تأمين المشاركة الفعالة في المعركة وإمكانية خوضها من خلال تسهيل عملية التسلل إلى القلعة وإزالة/تحسين العناصر التي تعيق تيار المعركة.

الهجمات العادية ضد الهياكل
يمكن شن هجمات عادية بدلاً من استخدام الـ Fortress Hammer ضد هياكل القلعة كافة.
وبذلك، لن يتم بيع الـ Fortress Hammers التقليدية بعد ذلك، وعلى الرغم من ذلك يمكن استخدام الـ Hammers المتاحة حاليًا ضد الهياكل.
إلا أن الهجمات طويلة المدى مثل التي تتم بواسطة الـ bows والـ magic ستؤدي إلى الحد من الأضرار المتسببة بنسبة مئوية معينة لتحقيق التوازن.
كما ستحظى الأسلحة طويلة المدى بنطاق ثابت من النيران المنطلقة ضد الهياكل.

يتم تقدم معارك حرب الحصن عند اقتحام القلعة الخارجية، وتدمير أبراج الحراسة، وتدمير قلب الحصن.

  • اقتحام القلعة الخارجية

    مرحلة اقتحام بوابة الحصن ودخول الطائفة المهاجمة

  • تدمير أبراج الحراسة

    يجب تدمير جميع أبراج الحراسة في القلعة الخارجية. ومن غير المسموح بمهاجمة قلب الحصن إلا بعد تدمير أبراج الحراسة. وسيظهر تنبيه لجميع المشاركين في حرب الحصن يبين أن قلب الحصن لا يمكن تدميره إلا بعد تدمير أبراج الحراسة.
    ورجاءً لاحظ أنه من غير المسموح مهاجمة قلب الحصن مباشرة بعد تدمير أبراج الحراسة. ولكن يسمح بذلك بعد ثلاث دقائق من تدمير جميع أبراج الحراسة داخل الحصن. وسيظهر تلميح على أيقونة موقف حرب الحصن يبين الوقت المتبقي لمهاجمة قلب الحصن.

  • تدمير قلب الحصن

    بمجرد تدمير قلب الحصن، تصبح العشيرة التي قامت بتدمير قلب الحصن وحلفائها هم العشائر المدافعة عن الحصن، والعشيرة الأخرى تقوم بالهجوم من الناحية الأخرى، ثم تستمر اللعبة كالتالي:
    ① في اللحظة التي يتم فيها تدمير قلب الحصن، فسيظهر تنبيه لجميع المشاركين في حرب الحصن يوضح الاستيلاء المؤقت على الحصن.
    -② وبمجرد تدمير قلب الحصن، يتم نقل جميع العشائر المهاجمة قسراً إلى واحدة من بوابات الحصن الثلاثة خارج الحصن.
    ③ ومن غير المسموح للعشيرة المهاجمة بالدخول إلى الحصن لمدة 5 دقائق بعد الاستيلاء المؤقت.
    ④ وبمجرد الاستيلاء المؤقت على الحصن، فستقل درجة المباني بدرجة واحدة، والحد الأعلى للإنقاص يكون درجة واحدة.
    ولا يتم استرجاع الدرجة الناقصة حتى نهاية حرب الحصن. (المباني التي يتم إنقاص درجتها: قلب الحصن، بوابة القلة، وأبراج الحراسة)

    ⑤ بمجرد الاستيلاء المؤقت على الحصن، فستسعيد بوابة القلعة متانتها حتى 100%، وتظل مغلقة.
    ⑥ وبالإضافة لذلك، فستزيد متانة قلب الحصن وأبراج الحراسة أيضاً إلى 100%.
    ⑦ معسكرات الدفاع لا تكون معرضة لنقصان درجتها، ولكن لا يتم استرجاع متانتها.
    ⑧ تزيل العشيرة الجديدة المستولية على الحصن جميع معسكرات مقار القيادة الموجوة.
    ⑨ والعشيرة المسيطرة مؤقتاً على الحصن غير مسموح لها باستخدام NPC، وسيتم تسريح الحراس الحاليين.
    ⑩ وجميع العقبات والعراقية التي نصبتها العشيرة المدافعة تختفي.
    ⑪ لا يتم استرجاع درجة نقصان المباني حتى انتهاء حرب الحصن.
    ⑫ وتعاد درجة المباني إلى الدرجة الأولى بمجرد نجاح العشيرة في مهاجمة القلعة بعد إتمام حرب الحصن.

وظائف الحرب لحرب الحصن

يتم تجهيز الوظائف المؤقتة للحرب لأعضاء العشيرة اعتماداً على رقم PK للأعداء في حرب الحصن، وتتولد لوظائفهم تأثيرات التعويذة. ومن المسموح باستخدام وظائف الحرب وتأثيرات التعويذة داخل الحصن أثناء حرب الحصن فقط، ويتم تطبيقها مباشرة عند تصاعد الوظائف.
بمجرد تصعيد أحد الأعضاء إلى الوظيفة الأعلى التالية، فسيخسر العضو تأثيرات التعويذة للوظيفة السابقة.
وستظل تأثيرات التعويذة بدون المساس بها حتى لو تم قتل اللاعب. وسيتم إنهاء وظائف الحرب وتأثيرات التعويذة بمجرد انتهاء حرب الحصن.
① جندي المشاه المكلف: تزداد تأثيرات التعويذة لنسبة الضربة بنسبة 5% لمدة 10 دقائق.
② جندي المشاه المكلف الأعلى رتبة: تزداد تأثيرات التعويذة لنسبة الضربة ونسبة التجنب بنسبة 5% لمدة 10 دقائق.
③ قائد الفيلق المئوي: تزداد تأثيرات التعويذة ويسترد الصحة والسحر بنسبة 100% لمدة 10 دقائق.
④ قائد جنود المشاه المكلفين: تزاد تأثيرات التعويذة ويزداد معدل إحداث الضرر الفيزيائي/والسحري بنسبة 10% لمدة 10 دقائق.
⑤ نخبة الحراس: تزداد تأثيرات التعويذة لمعدل إحداث الضرر الفيزيائي/السحري وتزداد الصحة بمقدار 10% لمدة 10 دقائق.
⑥ القائد: تزاد تأثيرات التعويذة لمعدل إحداث الضرر الفيزيائي/السحري ومعدل امتصاص الضربات بمقدار 10%، وتزداد سرعة الحركة بمقدار 20% لمدة 30 دقيقة.

إنهاء حرب الحصن

العشيرة المستولية على الحصن بعد انتهاء حرب الحصن تصبح مالك الحصن.

  • النجاح في الاستيلاء على الحصن

    عندما تنجح العشيرة المهاجمة في هذا، فسيتغير مالكح الحصن، ويعاد ضبط درجة جميع المباني إلى الدرجة الأولى، ويتم تسريح NPC، ويتم إلغاء إنتاج الأدوات و COS التي تحت الإنتاج، وسيتم إلغاء التدريب.

  • النجاح في حماية الحصن

    درجات المباني التي تقل أثناء حماية الحصن لا تسترد، وبالإضافة لذلك فلن تسترد المباني التي تم تدميرها تلقائيا.
    ومع ذلك، فسيظل NPC، والأدوات و COS التي يتم إنتاجها، والتدريب ووظائف الحصن كما هي.

  • عام

    يختفي عدد PK للشخصيات المشاركة في حرب الحصن، وسجلات الحرب متضمنة التعويذات، ووحوش الحصن بمجرد انتهاء حرب الحصن.
    وبالإضافة لذلك، تختفي جميع العقبات، ومعسكرات مقار القيادة، والأعلام التي تم تنصيبها أثناء حرب الحصن.
    وتم إجلاء العشيرة الخاسرة قسرياً إلى اقرب قرية، وتظل فقط العشيرة الفائزة وحلفائها في الحصن.

المعلومات عن لعبة Silkroad-R

Silkroad R (سيلك رود - ر)
اسم اللعبة:Silkroad R (سيلك رود - ر)
الحالة:ختامي
نوع اللعبة:MMORPG
الموقع الرسمي

لعبة Silkroad-R (الطريق الحريري) هي إحدى ألعاب MMORPG (الألعاب الإلكترونية القائمة على تعدد اللاعبين وتقمص الأدوار والتي يشارك فيها اللاعبون على الإنترنت)، وتنقل اللاعب إلى أعماق الحضارات الصينية والعربية والأوروبية القديمة. وباختصار، فإن الطريق الحريري كان فيما مضى بوابة تجارية رئيسية على الصعيدين الثقافي والاقتصادي. وقد تلاشت الطرق التي كانت تصل بين آسيا القديمة وأوروبا داخل تاريخ المجد والمغامرة الذي أصبح في طي النسيان.

اضغط للتحميل