إطلاق الإصدار الرسمي «عودة العمالقة» للعبة ذا لوست تايتنز

Nova Worlds - نوفا وورلدز تزف خبراً جميلاً لمحبيها وأبطال لعبة ذا لوست تايتنز (The Lost Titans): لقد تم إطلاق المرحلة الرسمية في 13/06/2013..

 ذا لوست تايتنز

عودة العمالقة - اشحذوا سيوفكم يا حماة النور.. وتهيئوا لمغامرات و تحديات جديدة ، للبدء برحلة البحث عن عمالقة مدينة النور!
نرحب بكم بمرحلة إطلاق الإصدار الرسمي «عودة العمالقة» لعالم ذا لوست تايتنز! بعد ترقب طال إنتظاره، يسعدنا أن نقدم لكم باقة من المزايا والتطويرات الجديدة، إضافة لمهمات دورية، وأحداث جديدة، تحسين إقتصاد اللعبة وتوسيع نظام التمييّز بالإضافة إلى مرافقين جدد وحيوانات ركوب متنوعة، ادخل السيرفر الجديد للإستمتاع برحلة البحث عن العمالقة المفقودين،.

إذا كنت لاعباً جديداً، نتمنى منك تقديم نفسك في المنتدى والموقع وصفحة التواصل الإجتماعي فيس بوك وقل "مرحبا!" لنسعد بلقائك، كما أن العديد من محترفي ذا لوست تايتنز (جي ام) سيكونون متوافرين على نافذة الدردشة للإجابة عن كل تساؤلاتكم واستفساراتكم.

ابدأ المغامرة والتحدي في «عودة العمالقة» للعبة ذا لوست تايتنز ... اضغط هنا

الميزات ل«عودة العمالقة»:
●●● خريطة جديدة: قعر أريستوس

 ذا لوست تايتنز

لقد قام أوفيون بالتنقيب عن القوى السحرية في داخل أريستوس، فقد تم مؤخراً اكتشاف بوابة إلى قعر أريستوس. قم بالدخول في مغامرة مجهولة العواقب أكثر وأعمق في مملكته، وشق طريقك لتواجه الوحش في نهاية المطاف، للأخذ بالثأر وتنتقم ممن خان الملك هايبيريون!
*** ملاحظة: الخريطة للمستويات 75 إلى 85.

●●● حدث جديد: غضب زيوس

 ذا لوست تايتنز

يتحول حي الفنون بشكل دوري إلى ساحة قتال خلال حدث "غضب زيوس" داخل اللعبة. وخلال حدث "غضب زيوس"، سوف يقوم محاربي النور بمواجهة "المعاقبون" وهم مجموعة من الوحوش الجديدة عالية المستوى والتي قد تتطلب من محاربي النور العمل معاً على شكل فرق لتحقيق النصر. لذا، إمتطي صهوة جوادك وجهز سلاحك الخاص بك!

●●● مبارزات الفرسان

 ذا لوست تايتنز

لاعب ضد لاعب ميزة تسمى "مبارزة" تسمح لك بتحدي خصمك ومنازلته بمعركة عادلة. والفائز يحصل على حقوق المفاخرة والتباهي بالإضافة إلى مكافأة مجزية!

●●● مرحلة العبور الحقيقية

 ذا لوست تايتنز

تم تجديد وتطوير كهوف التدريب بتصميم آخر لقد أصبح بمقدور حماة مدينة النور الجدد الآن الدخول لكوكب أريستوس في مدينة النور ولن يشعروا أبداً بوجود اختلاف بين كهوف التدريب ومدينة النور. أثبت أهليتك وقدرتك كمحارب عتيد من مدينة النور وقم بمواجهة بوسايدن!

●●● دولاب الهدايا

 ذا لوست تايتنز

دور واربح!. إن "دولاب الهدايا" حدث جديد يتيح لك فرصة الفوز بإحدى هذه الجوائز: جزء من صاروخ البرق، جواهر قتال زرقاء، طعام مرافق الركوب، الفضة، الذهب، شظايا لامعة، نقاط الجماعة، حظ النجوم.

●●● نظام التمييّز VIP

 ذا لوست تايتنز

تم تعديل نظام التمييّز ليصبح سهل المنال من قبل الجميع وإضافة ثلاث مستويات جديدة (ذهبي وبلاتيني وماسي). أصبح هنالك الكثير من الخدمات التي تنتظر المميّزين من 1 حتى 12 ..التفاصيل تجدونها في المنتدى.

●●● رحبوا بالمرافقة الجديدة

 ذا لوست تايتنز

سواءاً للتباهي بقوتك في ساحات القتال أو للمساعدة بإنقاذ هايبيريون، فقد حان الآن موعد المرافقين الذين سيدعمونكم بمهارات جديدة ويساعدونكم في قتل الوحوش حيث أصبح بمقدوركم تعليم مرافقيكم مهارات جديدة.

 ذا لوست تايتنز

قم بإتخاذ أحد هؤلاء مرافقاً لك: بوغو الباندا، الزعنفة القصيرة، سيدة الإعصار، طابة الغضب.. بالإضافة إلى الكثير

●●● قنبلة الإصدار: وسيلة إمتطاء جديدة{صاروخ البرق}

 ذا لوست تايتنز

تحرك بسرعة الضوء وقم بالسفر والترحال عبر كوكب أريستوس، سابق السحاب على "صاروخ البرق"، وهو مرافق ركوب جديد لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال دولاب الهدايا فقط

وسوف نقوم أيضاً بإطلاق تحديث إضافي خلال الإصدار الرسمي يتيح للاعب القدرة على إنشاء شخصيات متعددة على حساب واحد. كل هذه الميزات، وأكثر من ذلك، سيتم إطلاقها تدريجياً خلال هذا الإصدار
نراكم في كوكب أريستوس، ونتمنى لكم أن تجدوا المتعة والسرور والترفيه في مدينة النور!

للمزيد ادخلوا الرابط:

http://tlt.novaworlds.com/ar/