السباقات لأرض الظلام لعبة إجتماعية إستراتيجية

لعبة أرض الظلام

لعبة أرض الظلام أون لاين هى لعبة إجتماعية إستراتيجية تم تصميمها فى ظلام العالم الخيالى. باعتبارها واحدة من السباقات الثلاثة المتبقية ، يجب عليك إستعادة إمبراطوريتك و طرد الشرالذى قد تسلل عبر بوابة العصور الصوفية.

في لعبة أرض الظلام ثلاث سباقات:
●●● اتحاد القبيلة:

لعبة أرض الظلام

من المعروف أن اتحاد الشعب فى القبائل. في المعركة يعتبرونها انتصارا وأعظم شرف في حياتهم. وسعيهم للحصول على قوى الطبيعة والأسلحة الثقيلة تسمح لهم أن يكونوا شجعان وغير مقيدون في المعركة. حتى أنها تذهب أبعد من ذلك لدمج ظلام السحر في ممارساتها، ولكن القيام بذلك تذكر لممارسة ضبط النفس والأخلاق والمسئولية. واعتقادهم هو أن تتحطم اشباح الظلام بأي ثمن لحماية الأراضي المقدسة. ويمكن العثور على القبائل في المنحدرات الصخرية والغابات المخفية من القارة، كمكان مناسب وأيضا كوسيلة للدفاع ضد الأعداء الطبيعية والبشرية أو الاشباح.

لعبة أرض الظلام

وتقع مدن القبلية في المنحدرات الصخرية المهجورة من القارة. وبنيتها من النفط الخام البسيط، وهو ما يعكس خصائص القبائل.

●●● إمبراطورية الأشراف:

لعبة أرض الظلام

هم من نسل النبلاء وحماة معروفة في أواخر خسوف المملكة التي وحدت في العالم القديم منذ فترة طويلة. اليوم كما هي معروفة في نوبيليس. تعيش الآن في عصر الظلام المحطم من الظلام اوسانال وجعل نوبيليس الآن متوقف كأعضاء في الإمبراطورية من النبلاء، والاستمرار في الدفاع عن اسلافهم فى الأراضي والبلدان المحمية مرة واحدة. ويتكون جيشهم من المشاة المتطورة وعالية الجودة وذات سمعة باعتبارهم الحراس الأكثر موثوقية من القارة. وسعيها لتحقيق العدالة، والمجد، والفضيلة يسمح لهم للاطاحة بالأشباح بأسم الضوء المقدس والسلام لجميع الرجال.

لعبة أرض الظلام

وقد تطورت معاقل حركة النبيلة القديمة من قرون من النمو الفني والعلمي. وقد بنيت من الحجر وبناء النبلاء تمثل صلابة نقابتهم الروحية وحضارتهم المتقدمة.

●●● المرتزقة المتعاونين:

لعبة أرض الظلام

غادر المرتزقة المتعاونين وطنهم منذ أن ضربهم الاشباح من اوسونال وخربوا لهم وطنهم، ولكن ليس على النوع. كانت حياتهم دائما تعتمدعلى البدوية نتيجة التنقل على البحر جيل من قبل جيل، وكان بالتالي وبعد خروجهم من الأرض مزقها الجحيم على نحو سلس جدا، ولم تتأثر من قبل نهاية العالم المظلم من أوسونال، لكنهم أدركوا أنهم يجب محاربة الشر من بوابات الظلام من أجل الإنسانية. بعد أن وضعت جيشا في البحر، وهم الآن على استعداد للدخول إلى القارة.

لعبة أرض الظلام

المدن الساحلية من مدن المرتزقة المتعاونين مصنوعة من مواد موجودة في أدغال القارة. كما المغامرين في البحار، هذه المرتزقة، تقريبا القراصنة مثل مجموعة من البشر يبنون حصونهم قرب المحيط للوصول إليها فى غرض التنقل.

شارك في لعبة أرض الظلام على المتصفح مباشرة الآن...