أرض الأسرار 2 أفضل لعبة أون لاين عربية من نمط الانمي

أرض الأسرار 2 هي أفضل لعبة أون لاين عربية من نمط الانمي والفانتازيا في الشرق الاوسط و شمال افريقيا,تأتي النسخة الثانية المطورة كتكملة للنسخة الاولى بحلة جديدة و تعديلات شاملة على الأنظمة و الرسومات داخل اللعبة.

أرض الأسرار 2

أرض الأسرار 2 هي عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد لنمط الألعاب الجماعية المستوحاة من عالم الأنمي الشيق و هي الجزء الثاني في هذه السلسلة مكملة لسابقتها المعروفة بالشرق الأوسط باسم عالم الأسرار.

مميزات لعبة أرض الأسرار 2:
انضم إلينا في لعبة الأنيمي الشعبية عالم الأسرار! ابدأ مغامرتك في بلاد الأحلام عاصمة إمبراطورية أرض الأسرار، وابدأ بالاستمتاع بمزايا ذلك العالم الرائع!

●●● 8 تخصصات مختلفة

أرض الأسرار 2

مابين دور المدافع، المعالجين، مستخدمي البوف، وعدة أنواع من مسببي الضرر، فبالتأكيد ستجد الدور المناسب الذي يناسب طريقة لعبك! اختر ما بين السيف ذو القبضة الواحدة، السيف ذو القبضتين، الرمح، القوس، القوس النشّاب، الساحر الناري، ساحر الدعم، أو الساحر المسعف!

●●● مواجهات لاعب ضد لاعب طاحنة

أرض الأسرار 2

انضم إلى فرقة النور أو الظلام لتنافس في حرب الفرق! تغلب على الفرقة الأخرى في المعركة لاحتلال القواعد في حرب الاحتلال، أو اقتلهم جميعاً في نمط مباريات الموت!
اجعل فرقتك هي "فائزة اليوم" في أي مدينة واحصل على تخفيضات من الشخصيات غير اللاعبة في تلك المدينة بالإضافة إلى مزايا كثيرة في الخادم! انضم لساحة المعركة المناسبة لمستواك، وتمتع بالحرب حتى 4 مرات في نفس اليوم بالإضافة إلى مرتين إضافيتين خلال نهاية الأسبوع!

●●● اعثر على شريك أسرارك!

أرض الأسرار 2

اعثر على شريك أسرارك وكن أقوى! تطورا في المستوى سوياً واحصلا على مهارات خاصة بشركاء الأسرار حصرياً، مثل قابلية التنقل الفوري، الاستدعاء، الشفاء، والإنعاش! ستزيد المهارات الأخرى من قوتكما كلما لعبتم سوياً، وستمنع من فقدان الخبرة في حالة الموت! اقتلا 100 وحش سوياً واحصلا على التفاحة الذهبية مع المزيد من الخبرة والأدوات!

●●● الكتائب بالكثير من الفوائد!

أرض الأسرار 2

انضم أو قم بإنشاء كتيبتك الخاصة، واعملوا سوياً لاكتساب الكثير من الفوائد! اجمع نقاط الكتيبة من النشاطات المختلفة مثل قتل الوحوش، المهام، الحفر، صيد السمك، الصناعة، الحصول على الألقاب، والمزيد! تبرع بهذه النقاط لكتيبتك لمساعدتها في تطوير مستواها، مما يسمح لكتيبتك بالنمو أكثر والتمكن من الوصول إلى بوف الكتيبة لزيادة قوتك، سرعتك وخبرتك!

تسجيل الدخول في لعبة أرض الأسرار 2 ... اضغط هنا