اختر قلب مليء بالشجاعة ودافع عن قلعتك في Dungeon Defenders

أخيرا ألعاب الدفاع عن البرج(Tower Defence) تصبح مشهورة في كل منصات فـنقدم لكم لعبة Dungeon Defenders من نوعها ...هذه لعبة الأكشن والمغامرة التي تشتغل بمحرك Unreal وهي تمتاز بأسلوب يجمع بين العاب الأكشن وأر بي جي(RPG) والاستراتيجية . في اللعبة تتوفر أطوار لعب جماعية وتنافسية سواء كانت ضمن نطاق محلي أو عبر الشبكة بالإضافة إلي تواجه 24 شخصية مختلفة .

نبذة اللعبة

   >>> أربع شخصيات
هنا أربع شخصيات مختلفة بشكل كرتوني محبوب في اللعبة وهي Apprentice(الساحر) ،Squire(المحارب) ،Huntress(الرامي) وMonk(الراهب). اختر منها لدفاع عن القلعة بقدرات فريدة و نقائص مختلفة .

   >>> عناصر فريدة للدفاع عن البرج
رغم أنها لعبة أكشن استراتيجية أيضا عنصر ضرورية في اللعبة . انشأ معقل من أجل استعداد للوحوش المتنوعة التي تسعي لتدمير قلعتك ! كانت مهارات مهمة جدا لكن لا تنتصر الا تستخدم بالخطة !

   >>> نظام التخصيص العميق
عندما تكافح مع الأعداء تفوز بنقط الخبرة لارتفاع مهاراتك المتنوعة ونقط تخصيصك . أو يمكنك تستخدم بسقوط من الأعداء لتحسين أبنيتك وتقويتها .

   >>> تجهيز صعوبة المهمة والأنماط
بالامكانية تعدل صعوبة لكل مهمة من المستوي الأول إلي المستوي الرابع وأنماط أخري مثل نمط البقاء لتجربة مهارتك !

   >>> رفقاء محبوبة
اللاعب يستطيع ترويض تنين صغير أو مخلوقات أخري لمرافق معه في المعركة وسوف يسد حاجة اللاعب مع ارتفاع مستوي الرفيق !

مشاهدة العرض الموضح أدناه والذي يستعرض لنا أربع شخصيات بالإضافة إلى بعض اللقطات من أسلوب اللعب .

اللعبة Dungeon Defenders تدعم خاصية اللعب عبر المنصات بين أجهزة PC وPS3 ونسخ الهواتف الذكية Andriod(أندرويد) وiPhone(آفون) كما انه اصدار نسخة خاصة من اللعبة لمنصة سوني المحمولة PS Vita .

اضغط علي أيقونة صفراء لتحميل اللعبة ...

download now