• البداية
  • > أخبار الألعاب
  • > الإنتهاء من النسخة التجريبية للعبة القوة الضاربة و إطلاقها رسمياً بعد عيد الأضحى

الإنتهاء من النسخة التجريبية للعبة القوة الضاربة و إطلاقها رسمياً بعد عيد الأضحى

لعبة القوة الضاربة هي لعبة عربية يتم صناعتها من قبل مطورين عرب بالكامل من شركة تطوير الألعاب العربية في الأردن وهي تدعي "Wizard" .حيث ستكون لعبة تصويب منظور شخص ثالث للمتصفح وستصدر نسخة البيتا من اللعبة في شهر يونيو القادم علي فيس بوك .

تتذكرون لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد الأولى عربياً على متصفح , القوة الضاربة , و التي قمنا بالسابق بتجربة نسختي اللعبة البيتا و كتبنا إنطباعاتنا عنها في السابق و التي كانت إيجابية جداً .

أعلن قبل ساعات مضت فريق Wizards في الصفحة الرسمية للعبة عبر خدمة تواصل إجتماعي الفيسبوك عن إيقافهم للنسخة التجريبية من اللعبة و التي بدأت في أوائل أيام شهر رمضان المبارك بشهر أغسطس و إستمر الى يومنا هذا , الفريق قام بإطلاق صورة جديدة خاصة للنسخة الجديدة من اللعبة و التي تبدو مقارنة بالنسخة القديمة رائعة جداً خصوصاً مع التطورات الكبيرة الحادثة في تصميم الشخصيات “صار عندهم عضلات” كما في الصورة أعلاه و ذكر الفريق بأن هناك إختلافات كثيرة حدثت بالنسخة الجديدة للعبة عن التي كانت متواجدة في نسخة السابقة , و على العموم سيتم إطلاق النسخة الجديدة من القوة الضاربة بعد فترة عيد الأضحى المبارك , فكل عام و أنتم بخير ...

ميزات اللعبة :

   * اللعبة تم تصميمها من الصفر بأيادي عربية خالصة حيث تسخدم اللعبة محرك يدعى ” Unity ” .
   * اللعبة هي لعبة تعدد لاعبيين على الشبكة فقط حيث اللعبة تستوعب عدد يصل إلى 16 لاعب في الغرفة الواحدة .
   * لعبة القوة الضاربة حيث أن خرائط اللعبة صممت مستوحى من مدن عربية مثل الرياض و دبي وعمان كما يوجد بعض الخرائط الوهمية .
   * ستصدر البيتا الخاصة باللعبة عن طريق فيس بوك (Facebook) في شهر يونيو كما تخطط الشركة لإصدار اللعبة على منصات أخرى مستقبلا .
   * اللعبة ستكون مجانية ولكنك تستطيع شراء بعض الأسلحة أو الملابس وغيرها من الأشياء عن طريق نقاطك في اللعبة أو عن طريق دفع مبلغ من المال .