أهلاً بكم في النسخة 2.8 الجديدة للعبة المافيا!

هل فكرت يوما من الأيام أن تكون رئيس عصابة وتقول الكلمة الشهيرة لرؤساء المافيات؟ أهلاً بكم في النسخة 2.8 الجديدة للعبة المافيا العربية على الانترنت، المافيا العربية لعبة انترنت استراتيجية تستطيع أن تلعبها مع أصدقائك والكثير من أي مكان في العالم عن طريق المتصفح وبدون الحاجة لتحميل أية برامج. تنتهي اللعبة وتبدأ من جديد كل 15 يوم بحيث يستطيع اللاعبين الجدد التنافس بعدل مع اللاعبين القدامى وسيتم الاعلان عن الرابحين عند انتهاء كل جولة. استمتع باللعب مع الالاف من اللاعبين العرب وكون عصابتك ورجالك الخاصين بك وهاجم الآخرين أو كوّن معهم علاقة صلح واجعلهم حلفاء لك.

ميزات النسخة 2.8 الجديدة:
1) مهمات جديدة تماماً - أكثر متعة مع العديد من الجوائز الرهيبة.
2) إدخال عملة إضافية جديدة يمكن كسبها فقط من اللعبة نفسها -لن يكون بلامكان شرائها، بيعها أو تبديلها.سيكون بامكانك شراء أسلحة والعدد من الأشياء.
3) سيكون بامكان رئيس المافيا إسناد مهام التي ستعود عليك بالمال واكتساب الخبرة.تحولت المهمات ألان إلى مهام يحددها رئيس المافيا- سيعطيك وظيفة تكسب منها المال، خبرة ومهام تكسبك واسطات عديدة .

4)الأشياء الخاصة لم تعد تباع عند المهرب. لكي تفوز بها عليك أنت وعصابتك أن تخوض قتالاً أو أن تسجل في بطولة.التسجيل يتطلب أيضاً وساطة.
5) تكوين العصابة يتطلب وساطة.
6) المهرب سيبع أسلحة مقابل وساطة بدلاً من النقود.
7) سيكون في اللعبة 200 مستوى.أسلحة جديدة ،كلاب وسيارات.
8) تسهيلات جديدة- اليد اليمنى واليد اليسرى تعطيك الهجوم والدفاع المطلوب .

ابدأ اللعب الآن من هنا.