مسابقات وعروض النسخة بيتا للعبة فرسان المجد

بعد إطلاق النسخة بيتا من فرسان المجد قرّرت الإدارة رفع بعض المسابقات والفعاليات الخاصة وهي كالتالي:

1. مكافأت الدخول الى اللعبة---
1) 200 دينار عند دخولك الى اللعبة !! سيحصل جميع اللاعبين على 200 دينار عند تسجيل الدخول الى اللعبة والفترة غير محدودة ! اما بالنسبة للمسجّلين الذين لعبوا على النسخة التجريبية فسيحصلون على 1000 دينار +5000 درهم. 2) هدايا الوقت على اللعبة ( أونلاين ). سيكون هناك هدايا متكرّرة لجميع الحسابات الجديدة على اللعبة ! الجدول التالي يوضّح الهدايا عند كل استلام لهذة الهديّة! على اللاعب النقر على رمز الجائزة الموجود على يسار الشاشة من سطح اللعبة لكي يحصل على الجائزة الجدول.
أي أنّ اللاعب سيحصل على 500 درهم عند انقر على الهديّة للمرة الأولى وفي المرة الثانية سيحصل على 500 درهم +200 من الخبرة وهكذا كما يوضّحة الجدول .

2. عضويّة (VIP)
قم بتفعيل عضويّة VIP والحصول على المزيد من المغريات والوظائف لقد قمنا بعمل عشر درجات لعضويّة ال VIP ، لكل درجة خصائصها ومغرياتها. قم بتفعيل عضويّتك ال VIP الخاصّة واستمتع بخصائصها ووظائفها لفهم أسرع ومتعمّق على إستراتيجية اللعبة ومتعتها! وهذا جدول لتوضيح درجات ومميّزات هذه العضويّة تذّكر بأنة ومن خلال حزمة الشراء الأولى وعملياّت الشراء التابعة ستحصل على هذة العضويّات المغرية.

3. مسابقة أفضل عشرين فارس على اللعبة (TOP20) حسب نقاط المجد
وقت المسابقة: من 2011-11-03 الساعة 11:00 الى 2011-11- 17 الساعة 11:00 بتوقيت مكّة المكرّمة
قوانين المسابقة: خلال فترة المسابقة اول 20 فارس في اللعبة حسب تصنيف نقاط المجد سيحصلون على جائزة هذه المسابقة. المسابقة خاصّة بكل فيلق على حدة أي انة سيكون هناك 60 فائز خلال هذة المسابقة. سيتم فحص مستوى الفرسان نهاية المسابقة وإرسال الجوائز اليهم.

4. مسابقة أقوى الأحلاف
سينظم الكثير من اللاعبين الى فريقك لتكون أنت وجميع الأعضاء في الفريق من أقوى فِرق وأحلاف اللعبة وذلك من خلال تأثيرك في اللاعبين وجذبهم الى فريقك ،عند إفتتاح السيرفرات الجديدة ودخول الكثير من اللاعبين الجدد سيختارون بالتأكيد الفريق الأكثر أعضاء والأكثر حيويّة ومساعدة ,فاحرص على أنّ يكون فريقك في المقدّمة.
وقت المسابقة من 2011-11-03 الساعة 11:00 الى 2011-11- 10الساعة 11:00 بتوقيت مكّة المكرّمة.

المزيد من معلومات المسابقات والعروض للعبة فرسان المجد من هنا!

شارك في المسابقات والعروض الآن.

> الأخبار المتعلقة

لعبة مجانية جماعية استراتيجية اونلاين عن الفتوحات الإسلامية---فرسان المجد

أهلا بكم إلى الإصدار التجريبي المغلق من لعبة فرسان المجد

استعراض واجهة لعبة فرسان المجد

انطلاق النسخة البيتا للعبة فرسان المجد

يعطي الهدايا المجانية لنسخة بيتا من لعبة فرسان المجد