شرح المناطق و المدن في لعبة أساطير القوة

 

بايونيرز كولوني

في هذه المنطقة الجميلة في هاولنج ماونتنجز, لقد بنى حلقة فاراناس قاعدة. مع بحيراتها الصافية و شلالاتها العذبة, غاباتها العظيمة المليئة بالموارد الثمينة. هناك منجم صغير يقع بالقرب من القرية. عندما ظهر الكثير من مخلوقات الفطر في سيلفر شادو. تم إرسال العديد من المغامرين للمساعدة في التعدين. كل المغامرين البشر مولودون هنا.

هاولنج ماونتنجز

الكلمة التعيسة هاولنج في هاولنج ماونتجنز لم تأتي من الأرض. في الحقيقة كان هنا مكان تجمع الكائنات الوحشية. في بعض الليالي كانوا يعملون تجمعات غريبة في الحجار الموجودة في البارو. لذلك السبب تم تسميتها بذلك الإسم. قبل بضعة اعوام, قامت حلقة فاراناس و عين الحكمة بتنظيف المنطقة من هذه الوحوش عبر توحيد القوى.

في وقت استقرار اول البشر, لم يكن هناك أي أصوات تصدر من هناك. منذ ذلك الوقت, بدء المغامرون بالذهاب الى هناك و الإستكشاف. و لكن لا زالت الجبال المحيطة بالمكان تعطي الإحساس بالخوف.

شرح المناطق و المدن في لعبة أساطير القوة

لوغار

لبعض السنوات الماضية, لوقار اشتهرت أكثر فأكثر. منذ أن قررت مجموعة فاراناس استغلال المناجم المجاورة, قام البشر بطرد الكثير من الوحوش بمساعدة المجموعة. بعد التاكد من أمن المكان, تم اختيار بعض السكان ليبقوا هناك. كان قائدهم اسمه لوقار. في معركة بين الوحوش و رفاقه, قرر ان يضحي بنفسه. كذكرى لأسمه, القرية الان تسمى بإسمه, لوقار. اخ لوقار الاصغر هو الان زعيم القرية.

المستعمرة لديها طاحونة كبيرة التي تطحن الذرة للحقول و المزارع المجاورة. بسبب اهمية المطحنة في الاعمال اليومية لسكان لوقار, اصبحت هي المكان الرسمي للقرية. انه من المعرفة للمغامرين انهم اذا رأوا الطاحونة, فإن لوقار اصبحت قريبة.

شرحات مفصلة

تصنيف

مواجهة

 أدوات

المناطق و المدن

لوحة المفاتيح

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.