أفضل الالعاب الاجتماعية اون لاين في موقعنا Arabmmo

هل لعبت الالعاب الاجتماعية اون لاين؟ وأية اللعبة الاجتماعية كنت لعبتها؟ ء على سبيل المثل لعبة The Sims Social(سيمز الاجتماعية) ولعبة Second Life ولعبة 5Street...... وفي رأيكم ما هي لعبة أفضل لعبة الاجتماعية ؟ وما يلي اسمح لي أقدم لكم بعض هذه الالعاب في موقعنا Arabmmo...... نتمنا ان تكون الالعاب نال اعجابكم ونتمنا لكم قضاء وقتا ممتعا في عالم الالعاب الاجتماعية التالية.

*** لعبة 5Street

فايف ستريت لعبة متعددة اللاعبين أون لاين عن الرقص والموضة. كل أعمال الرقص من الحياة الواقعية وتصنف حسب الرقص في الشوارع. للاعبين مظهر وسيم وواقعي. وكل الملابس تصمم حسب مجلات الموضة والراقصين الحقيقيين.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

*** لعبة The Sims Social(سيمز الاجتماعية)

لعبة The Sims Social(سيمز الاجتماعية) من تطوير ستوديو TheSims وستوديو Playfish، اسم اللعبة مشابهة النسخة PC. في هذه النسخة يمكن اللاعب انشاء شقة أعزب أزياء، ثم يصادق مع الأخرين، هناك كثيرة من لأطراف المتعة......يذكر أن لعبة Sims تتمتع بشعبية كبيرة في جميع أرجاء العالم، حيث حققت مبيعات عالية تجاوزت 140 مليون نسخة منذ انطلاقها للمرة الأولى في عام 2000.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

*** لعبة Second Life

Second Life هي لعبة ثلاثية الأبعاد، هي لعبة من الألعاب التي تمارسها على النت مبدؤها يشبه مبدء لعبة THE SIMS المشهورة،اللعبة تشبه غرف المحادثة لكن بشكل مختلف.حيث عندما تتدخل الى ذلك العالم ستجد أبنية مشابهة للواقع وشوارع و منازل كالحياة الواقعية بأمكانك أنشاء حفلات موسيقية و ما ألى ذلك.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

*** لعبة The Sims Online

سوف تدخل الى عالم حيث يلعب سيم بشخص خقيقي.تتقابل كل سيم ويتحدث ويغامر ويعيش في منطقة كبيرة معروفة كمدينة. و في الواقع تصمم كل موقع في هذه المدينة بايدي اللاعبين.تستطيع ان تبني منزلا وناديا و مكتبا تجاريا ومنتزها او كلما تتخيله.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

*** لعبة Spa Life

في لعبة Spa Life يمكن اللاعب تزيين صالونات التجميل Spa لترقيات وإضافة المزيد من الخدمات، مميزة من مميزات اللعبة هي دعوة الأصدقاء ليكون كاتب صالونات التجميل Spa، أيضا يمكن تسمي العملاء بأسماء أصدقاء في اللعبة.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

*** لعبة Onverse

Onverse هي اللعبة الاجتماعية وكثيفة اللاعبين على الإنترنت. هذه اللعبة من تطوير شركة ونشر Onverse, LLC. ممكنك لعب واستكشاف مع أصدقائك في هذه العالم ذو أبعاد ثلاثة الجديدة.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

*** لعبة Twinity

Twinity هو عالم D3 الافتراضي على الانترنت الذي أنشأتها برلين في ألمانيا على أساسGmb (شركة ذات مسؤولية محدودة) Metaversum التي توفر النسخة الافتراضية الدقيقة للمدن الحقيقية في العالم. و بدأ البيتا المفتوح في سبتمبر 2008 مع إصدار المدينة الافتراضية الأولى من Twinity : برلين.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

*** لعبة Super Dancer Online - Xtreme

سوبر راقص اون لاين -- إكستريم الذي طور بمنتجات you9 أصدر حاصة بشركة شبكة الإنترنت CiBالمحدودة الشخصية، هو أول اللعبة بمنصة الرقص على الانترنت التي لم تكن من قبل.و يمكنك أن تسمع معظم الموسيقى المشهور والكلاسيكي بفضلSDO-X. و نظام حساب كالوري الشخصية الخيالي الفريد يسمح تغيير حجم الشخصية لمناسبة قتك اليومي لللعب. و سيصبح SDO-X أشهر اللعب على الانترنت في العامم، كما تقدم لك هذه اللعبة تقليل الوزن واللياقة البدنية في حين تتمتع بالترفيه في هذه اللعبة.

انقروا هنا ليقرؤوا المزيد......

المزيد من العاب اون لاين من هنا