شخصيات ومحتوى مستوحى من سحر الطبيب سترينج من مارفل في لعبة MARVEL Future Fight.

بالتزامن مع إطلاق الفيلم المترقب، فيلم الساحر الأعلى الطبيب سترينج، يظهر الطبيب سترينج - بالإضافة إلى حلفائه وأعدائه الخارقين للطبيعة - لأول مرة في MARVEL Future Fight.

سيول، كوريا (27 أكتوبر 2016) - اعلنت شركة ألعابNetmarble ، أسرع شركات ألعاب الجوال نمواً في آسيا عن تحديث يتمحور حول "الطبيب سترينج" للعبة الإثارة ولعب الأدوار، MARVEL Future Fight. يرحب عالم قتال المستقبل الآن بشخصيات وأزياء "الطبيب سترينج"، بالإضافة إلى أنماط قتال جديدة مشوقة. ومن بين الشخصيات الثمانية في الدكتور سترينج التي ستنضم للعبة MARVEL Future Fight، سيظهر الطبيب سترينج، موردو، وونغ، والعجوز جميعهم لأول مرة بأزياء مستوحاة من فيلم الطبيب سترينج من مارفل.
وسيتابع اللاعبون رحلة سيد الفنون السحرية عبر "المهمّة الملحمية"، وهي عبارة عن نمط لعب فردي ضد الكمبيوتر تمت إضافته حديثاً إلى اللعبة. وفي المهمّة الملحمية سيبدأ اللاعبون بإتمام مهام باستخدام الطبيب سترينج من الرتبة الثانية ويعيشون مغامرته مرة أخرى بدءاً من التورط في حادث حزين إلى الحصول على قوات خارقة للطبيعة والتحول إلى الساحر الأعلى في الأرض.

بالإضافة إلى الزي الرسمي المستوحى من الفيلم، تقدم شركة نت ماربل نمط لعب "ملك التل" لعشاق اللعب ضد البشر. وسيكون نمط ملك التل هو الوجهة المفضلة لأفضل اللاعبين الذين يسيطرون على الطابق الأخير من أرض الظل ويتطلعون للحصول على العرش. وسيستمر السيد الأول والمتحدون بالتنافس مع بعضهم البعض على العرش من خلال معارك طاحنة لا تنتهي.
قال Netmarble Games CMOSeungwon Lee:"قيل عن لعبة MARVEL Future Fight أنَّها إحدى الألعاب التي تحافظ على ولائها للملكية الفكرية لمارفل، ونحن نعمل بجد لأجل الحفاظ على تلك المكانة." "ومع استعداد العالم لفيلم الطبيب سترينج من مارفل والذي يتطلع إليه الكثيرون، يسرنا أن نقدم للاعبين فرصة اللعب كأحد أفضل الأبطال في عالم مارفل."

تتضمن مزايا اللعب الجديدة في MARVEL Future Fight:
● فريق الطبيب سترينج في الخارج: تظهر ثمانية شخصيات جديدة من فيلم "الطبيب سترينج" لأول مرة في اللعبةالمستوحاة من فيلم الدكتور سترينج. الطبيب سترينج، بارون موردو، وونغ، كيسيليوس، العجوز، ساتانا، عاصفة الجحيم، كليا، وكلهم قد انضموا إلى فريق MARVEL Future Fight.
***الدكتور سترينج: الدكتور المشهور سيفن سترينج جرحت يداه نتيجة حادث مؤلم. و بدا بالبحث عن علاج له ووصل الى الدواء من دفتر العلاج القديم و من خلال البحث اكتشف فنون العلاج المختلفة. و اصبح الدكتور سترينج بدافع عن الافات الطبيعة بهذا العلاج
*** موردو - أحد زملاء الدراسة الأقوياء للعجوز و شريك الدكتور سترينج.
*** وونغ - بطل يحارب إلى جانب الطبيب سترينج ولكن يعمل عادة كخادم له. ويكشف أثناء القتال عن أن قدرته المخفية هي الفنون القتالية.
*** كيسيليوس - خصم الطبيب سترينج الرئيسي في الفيلم، وهو مهووس بالسيطرة.
*** العجوز - المعلم الغامض للطبيب سترينج
*** ساتانا - بنت الشيطان، وتتمتع بالقدرة على استدعاء شيطانات أخريات والتحكم بنيران الجحيم الحارقة لإضرام الحرائق في أعدائها.
*** عاصفة الجحيم - ابن الشيطان، وأخ ساتانا الأكبر، يستطيع عاصفة الجحيم إخضاع أعدائه بالسحر الأسود ورمح ثلاثي الشعب مصنوع من النثيرانيوم.
*** كليا - أميرة البعد المظلم، قابلت الطبيب سترينج ومن بعد أن أثبتت كفاءتها أصبحت زوجته. تنحدر من عرق الفلتين وتُخضع الأعداء بقوى سحرية متعددة.

● أزياء جديدة بالكامل: سيحصل الطبيب سترينج، موردو، وونغ، والعجوز جميعهم على أزياء مستوحاة من فيلم الدكتور سترينج مارفل .
● مهمّة البطل الملحمي: تعتبر المهمّة الملحمية هي أول محتوى مخصص لبطل وحده في MARVEL Future Fightلحد الآن. تتبع المهمّة الملحمية رحلة الطبيب سترينج، وسيتقدم اللاعبون من خلال إتمام المهام وتطوير الطبيب سترينج ليصل إلى المرتبة الثانية.
● ملك التل: يصبح اللاعب الذي يحقق الفوز في الطابق الأخير من أرض الظل السيد، ولكن سيواجه معارك طاحنة مع المتحدين الذي يفوزون في المهمة ذاتها ويسعون إلى العرش. وسيتم بعد ذلك تحديد سيد العرش الجديد من خلال المنافسة الشديدة.
● تحسينات معارك التحالف: تتضمن معارك التحالف الآن مستوى صارم تكون درجة الصعوبة فيه أعلى. ويتألف النمط من معارك النيازك ومعارك الأسياد ويتم الانتقال آلياً إلى نمط التحدي بعد الإتمام لأول مرة. وحسب الشرط الجديد يستطيع اللاعبون استخدام الأبطال بشكل متكرر أثناء تجميع نقاط معارك التحالف.
● غير ذلك: وتمت إضافة خاصية لعب آلي ×١٠ لمعارك الخط الزمني إلى اللعبة. كما تم تحسين خاصية البحث الآلي مجدداً لتسريع التقدم في فجوة البُعد.

حمل لعبة مارفل فيوتشر فايت(MARVEL Future Fight) عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة مارفل فيوتشر فايت(MARVEL Future Fight) عبر جوجل بلاي... اضغط هنا
للمزيد من المعلومات حول مارفل فيوتشر فايت، زيارة موقع اللعبة هنا

حول شركة نيت ماربل(Netmarble):
شركة ألعاب Netmarble تسعى للترفيه عن الجمهور من جميع الأعمار, و حول العالم من خلال توفيرهم بتجربة رائعة بألعاب المحمولة. أنشئت في كوريا في عام 2000، Netmarble هي الشركة الألعاب الهاتف المحمول الأسرع نموا في آسيا وتصنف باستمرار كمطور المحمول والناشر الأفضل في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 3000 موظف، تقوم شركة Netmarble بإنتاج وخدمة بعض الألعاب المحمولة الأكثر نجاحا، من ضمنها Seven Knights, MARVEL Future Fight:و Raven المعروفة في الولايات المتحدة(Evilbane) و رحلة المليونير. أكبر مساهم في SGN، الشركة الرائدة في مجال تطوير الألعاب اليومية العفوية. Netmarble لديها شراكة استراتيجية مع شركة CJ E & M ، Tesnet Holding أكبر شركة إنترنت في آسيا، وNCSOFT و هي شركةMMO بارزة. لمزيد من المعلومات زورو موقع

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.