طرق الحصول على الخبرات في لعبة الأسطورة اونلاين

إليكم أدناه طرق الحصول على الخبرات في لعبة الأسطورة اونلاين
1.المهمات الرئيسية:
المهمات الرئيسية الموكلة اليك هي من اهم الطرق لتحديث الخبرات المكتسبة في المراحل الأولى، قبل المستوى 35 فان تحديث الخبرات المكتسبة يتم عن طريق تنفيذ هذه المهمات.

2. المهمات اليومية:
هذا النوع من المهمات يتم تنفيذه مره واحدة في اليوم، يتم تحديث المهمات في الساعة الخامسة فجرا من كل يوم. المهمات اليومية لها خاصية مميزة وهي عندما تترقى في المستويات فان الخبرات المكتسبة تزيد بزيادة المستوى، لذألك في المراحل الأولى على الاعب في البداية ان يقوم بتنفيذ المهمات الرئيسية، بعد الانتهاء من هذه المهمات، فان المهمات اليومية هي الطريقة الوحيدة لزيادة الخبرات المكتسبة، والخبرات المكتسبة من هذه المهمات ليست قليلة. من المهم ان نذكر المكافأة التي يحصل عليه الاعب عند تنفيذ المهمات اليومية، المهمات التي باللون البرتقالي هي المهمات الأكثر منفعة للاعب لان الخبرات المكتسبة فيها كثيرة، تليها المهمات باللون البنفسجي، الأزرق، الأخضر، والأبيض. لكن عند تحديث المهام. بالنسبة للاعبين الذين يملكون القدر الكبير من المال فانه من السهولة بمكان للقيام بالتحديث بشكل مباشر، التحديث لمرة واحدة يكلفهم جوهرتين من الألماس، مما يكون اقل كلفة من استخدام عروض المكافأة. اما الاعبين الذين لا يملكون قدر كبير من المال فان عليهم الانتظار لفترة محددة حتى يمكنهم التحديث، كل نصف ساعة يستطيعون التحديث مرة واحدة: في كل مرة هناك أربع عروض مكافئات. في بداية عروض المكافئات يجب على الاعب تنفيذ عشرون مهمة لكل يوم، ننصحك بان تقوم بتنفيذ هذه المهمات اليومية.

3.المعركة:
القتال في المعركة هو أحد الطرق او المصادر لكسب الخبرات في هذه اللعبة، لكن نقاط الخبرات المكتسبة تكون قليلة نسبيا. في مستويات المعارك المنخفضة تكون الجوائز والخبرات المكتسبة قليلة جدا. عندما يستهلك المقاتل معظم لياقته فانة لا يستطيع ان بحصل على المكاسب. في المهمات الرئيسية إذا كان المقاتل لا يمتلك لياقة فانة يمكنه القتال في المعركة والحصول على البضائع التي ترافق انهاء المهمات الرئيسية. لذلك في المراحل الأولية ننصح الاعب بان يستخدم لياقته التي مقدارها 200 لتنفيذ المهمات الرئيسية، وبقدر الإمكان ان لا يستخدم جرعة البنية اثناء القتال في المعركة إلا إذا قام بتحديث مستوى المعركة الى مستويات اعلى، بذلك فان الخبرات المكتسبة لا تكون قليلة.
4.النظائر المتعددة:
النظائر المتعددة هي أحد الطرق او المصادر الرئيسية لكسب الخبرات في هذه اللعبة. في النظائر المتعددة الخبرات المكتسبة تكون 3 اضعاف المكاسب العادية وهي مصدر جيد للمعدات، لذلك يجب على الاعب ان يقوم بها بشكل يومي.
5.المتاهة:
الخبرات المكتسبة في المتاهة تبدأ من 200 وتتزايد بشكل تصاعدي. عندما يجتاز الاعب طبقة فان الخبرات المكتسبة تزداد بمقدار 200. في نفس الوقت فان المتاهة تقدم جوائز مثل الجواهر، ونقود المتاهة، وهناك فرصة للحصول على مجوهرات مثل الخواتم، نقود المتاهة يمكن تبديلها في متجر المتاهة بالخواتم البنفسجية ،المجوهرات، ومعدات المتاهة. في كل مرة تقوم بها باستخدام مفتاح المتاهة فان الأرباح تكون مضاعفة، ننصحك بان لا تستخدمه في المراحل الأولية لان قوة المقاتل، عدد الطبقات التي عليك اختراقها، والمكاسب التي سوف تجنيها محدودة

6. المزرعة:
في المزرعة يمكنك ان تزرع أنواع مختلفة من المزروعات، منها ثمرة الاسياد التي من خلالها يمكنك زيادة الخبرة المكتسبة لديك، يمكنك شرائها من دكان المزرعة. نوع البذور التي بمكنك زراعتها يعتمد على مستوى المزرعة لديك، كلما ارتفع مستوى المزرعة كلما ارتفعت جودة البذور كلما ارتفع مستوى الخبرات المكتسبة. بذور الخبرات يمكن شرائها من دكان الغموض ، يمكن تحديث دكان الغموض كل اربع ساعات ،التحديث. في كل تحديث تظهر أربع أنواع من المحاصيل التي يمكن زراعتها. في نفس الوقت يمكن استخدام نقود VIP للحصول على جوائز، ايضا يمكن ان تسرق محاصيل الاخرين للحصول على الخبرات، لكن سرقة محاصيل الاخرين محدودة العدد، اذا وصلت الى اقصى حد فلا يمكنك ان تقوم بهذه العملية مرة اخرى .
7. الميداليات:
يمكنك تبديل الميداليات الحاصل عليها في دكان ساحة المنافسات الرياضية بشهادة خبرة مكتسبة متقدمة. 10 ميداليات = شهادة خبرة مكتسبة متقدمة= 5000 خبرة مكتسبة.

العب الأسطورة اونلاين على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.