لعبة جوال حروب الاحلام ستنطلق في 2 يونيو

لعبة حروب الاحلام فعاليات متعددة وترفيهية لا حصر لها. تبدا في رحلة الحالم معنا وقم بتحرير العالم من الشرير الكابوس ,وكن بطل الذي ينتظره الكثير لتحرير العالم وحقق احلام الاخرين,لتكون اسطورة في لعبة حروب الاحلام. قريبا في الوطن العربي بتاريخ( 02-06) لعبة حروب الاحلام, يمكنك تحميل اللعبة من متجر ابل ومتجر جوجل بلاي! الكثير من المسابقات والفعاليات الترفهية ,من خلالها يمكن للاعبين الحصول على الكثير من الهدايا القيمة والضحمة, قم بدعوة اصدقائك واحصول على الهدايا القيمة.

● فريق على اعلى مستوى للتصميم اللعبة
(لعبة حروب الاحلام) بالاشتراك مع اقوى مصمم الالعاب القتالية, وباستخدام بيئة Unity3D.لانتاج لعبة ذو خلفية 3D وشخصيات مما يجعل اللعبة اكثر رائع بصريا! وانشاء صور 3D لبناء مشهد اكثر سلس,وخلق خدع بصرية بدقة عالية باستخدم IMAX ,واستخدم مؤاثرات صوتية مشابهة لافلام هوليوود .ووضوح الرسومات 3D +موسيقة والاصوات الرائعة,من اجل لاعبين الاعزاء يستمتع باللعبة والرسومات والاصوات والموسيقة الرائعة.

● الابطال الكلاسيكية
"حروب الاحلام" بسبب ان العالم في حالة حروب وتدمير ,تجمع اكثر من 200 بطل من مختلف الكواكب ,في فضاء الاحلام,البطل الرئيسي من كوكب الارض ,شخصية من الواقع ,يعرض اساليب منقطع النظير ,من اجل تجازو الحواجز ,والعقبات التي تواجهة الحالم .قم بقيادة فريقك من اجل تحدي التحديات وتحرير العالم واكتب بالدم انتصاراتك .

● العديد من الهدايا والجوائز القيمة من اجل تشجيع اللاعبين الاعزاء في لعبة (حروب الاحلام) تم الاعداد الكثير من الفعاليات والمسابقات الترفيهية للحصول على الجوائز القيمة. من الذهب والالماس والموارد القيمة التي تدعم اللاعبين في تقوية ابطالك .وذلك من اجل الغالبية العظمي من اللاعبين للمشاركة في المسابقات والفوز المكافات الضخمة والقيمة ,وهناك الكثير من المفاجات القيمة في انتظاركم في رحلتك في لعبة الاحلام .
لمزيد من المعلومات يرجي زيارة صفحة اللعبة على الفيس بوك او موقعها الرسمي:
https://www.facebook.com/dreamswararab/
http://www.dreamwararab.com/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.