Ubisoft® تحتفل بثلاثين عاماً من صناعة الألعاب في مؤتمر E3 2016

كشفت شركة Ubisoft النقاب اليوم عن خططها لمعرض ومؤتمر E3 2016، حيث يعتزم فريق الشركة تقديم مجموعة من الألعاب المنتظرة مثل لعبة Watch Dogs 2. كما سيقدم الفريق معلومات وافية عن المحتوى الجديد الذي سيصدر من أجل الألعاب الحالية والمستقبلية، ولكنه – وكما جرت العادة – سيكشف أيضاً عن بعض المفاجآت.

سيبدأ الأسبوع مع مؤتمر Ubisoft 2016 الذي سيعقد يوم الاثنين، 13 يونيو في الساعة 1:00 مساءً بتوقيت بالتوقيت الصيفي للمحيط الهادئ مسبوقاً بتمهيد سابق للعرض لمدة 30 دقيقة، ويلي ذلك تواجد ممثلي الشركة في جناح Ubisoft (جناح رقم 1023، القاعة الجنوبية، مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات) ما بين يومي 14 – 16 يونيو. كذلك ستتاح لأكثر من 1700 لاعب الفرصة لتجربة ألعابنا والالتقاء بفرق التطوير في صالة ملتقى Ubisoft السنوي الرابع.

وقد تحدث إيف غيلمو، العضو المؤسس ورئيس مجلس إدارة Ubisoft ، في هذه المناسبة قائلاً، "لطالما اعتبرنا معرض ومؤتمر E3 مناسبة في غاية التميز، حيث يتمكن خلالها كافة الفاعلين في صناعة الترفيه من استعراض أفضل ما لديهم لإبهار اللاعبين والاستحواذ على اهتمامهم. وتعتبر فرق Ubisoft هذه الفترة فرصة للشعور بالفخر الممتزج بالترقب الحذر، حيث يقومون خلالها لأول مرة بعرض ألعابهم الجديدة التي وضعوا فيها أقصى مجهوداتهم على الجمهور، ويتلقوا ردود الأفعال والملاحظات من اللاعبين والزملاء في الصناعة على حد سواء. لقد تطورت هذه الصناعة بشكل كبير خلال الـ 30 عاماً السابقة، ولكن ما لم يتغير هو حبي واحترامي للشغف والموهبة اللامتناهيين اللذان يتمتع بهما المطورون واللاعبون على حد سواء. وتواصل صناعة الألعاب تمتعها بزخم كبير في ظل منصات الألعاب القوية الجديدة التي تتيح للمطورين فرصة أفضل للإبداع والتعبير وإطلاق العنان لمخيلاتهم. صارت الألعاب الآن، وأكثر من أي وقت مضى، أكثر تعبيراً عن الطريقة التي ستشكل بها مستقبل صناعة الترفيه. أنتظر بفارغ الصبر حضور معرض ومؤتمر E3 لكي أرى ما يحمله لنا المستقبل".

مؤتمر Ubisoft في E3 2016
للمرة الخامسة، تقدم الممثلة والمؤدية الكوميدية "آيشا تايلور" مؤتمر Ubisoft في معرض E3، والذي سيتضمن مجموعة جديدة من العروض التقديمية، والإصدارات التجريبية، فضلاً عن إلقاء الخطابات لاستعراض ما تعتزم Ubisoft تقديمه من ألعاب خلال الفترة القادمة. سيتم بث المؤتمر على الهواء وحسب الطلب عبر قناة الشركة على موقع يوتيوب (Ubisoft’s YouTube channel)، إضافة إلى قناة تويتش (Twitch channel).

جناح Ubisoft – رقم 1023، القاعة الجنوبية، مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات
يمكن لجمهور المعرض زيارة جناح Ubisoft للتعرف بشكل تفصيلي على مجموعة الألعاب المقدمة، والتي تتضمن:
● For Honor™: لعبة For Honor التي قامت بتطويرها أستوديوهات Ubisoft منتريال تلقي باللاعبين في ميدان القتال ليواجهوا حرباً مستعرة تدور رحاها بين 3 أطراف متناحرة هي: الفرسان البواسل، والفايكينغ المتوحشين، والساموراي الغامضين. يمكن للاعبين في كل معركة اختيار المحاربين الذي يرغبون في اللعب به من ضمن الأبطال المتواجدين في اللعبة، واستخدام مهاراتهم وأسلحتهم المتميزة للقتال من أجل الأرض والشعب والشرف، مدمرين في سبيل ذلك كل من يعترض طريقهم من جنود أو رماة سهام أو أبطال معادين.
● Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands: في هذه اللعبة التي تدور أحداثها في مستقبل يبعد بضعة سنوات فحسب، سيتمكن اللاعبون من قيادة فريق من "الأشباح"، الوحدة المكونة من 4 لاعبين من نخبة قوات العمليات الخاصة الأمريكية، في مهمة سرية للقضاء على عصابة سانتا بلانكا لتجارة المخدرات، تلك القوة الإجرامية الهائلة التي تمثل تهديداً عالمياً متزايداً ينبع من قلب بوليفيا المتميزة بطبيعتها الخلابة ومخاطرها القاتلة حسب تصور Ubisoft.
● Eagle Flight™: تم تطوير هذه اللعبة بالكامل لتلعب بنظام الواقع الافتراضي، حيث تتيح للاعبين فرصة اللعب كصقور تحلق في سماء باريس للاستمتاع بالحرية التي تقدمها تجربة الطيران. كذلك يقاتل اللاعبون الأعداء في معارك لعب جماعي سريعة مفعمة بالإثارة بنمط 3 ضد 3، أو بوسعهم ترقية مهارات الطيران في طور اللعب الفردي ليتمكنوا من التحليق بصقورهم بكل سلاسة عبر أشعر معالم المدينة.
يتواجد عدد من الضيوف المتميزين، فضلاً عن تقديم برنامج حافل من العروض والمفاجآت في جناح الشركة طيلة الأسبوع.

صالة ملتقى Ubisoft
من جديد ستعبر Ubisoft عن عرفانها لعشاق ألعاب الشركة المخضرمين بمنحهم فرصة المشاركة في معرض ومؤتمر E3، فللعام الرابع على التوالي، من المتوقع أن يزور أكثر من 1700 لاعب صالة ملتقى Ubisoft، وهي فعالية جانبية تقام في موقع قريب من مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. في صالة ملتقى Ubisoft Lounge، سينال اللاعبون الفرصة لتجربة أحدث ألعاب الشركة المقدمة في معرض E3، علاوة على إتاحة الفرصة لهم لمناقشة ألعابهم المفضلة مع فرق الشركة، وحضور المحاضرات، والتنافس مع اللاعبين الآخرين والفوز بالجوائز. سيتمكن اللاعبون أيضاً من لعب Tom Clancy’s The Division™ خلال الفعالية. كذلك ستتيح Ubisoft لـ 50 لاعب من أكثر اللاعبين ولاءاً وإبداعاً من جميع أنحاء العالم، أو ما يعرفون بنجوم اللاعبين، إمكانية الدخول والمشاركة الكاملة في معرض هذا العام، هذا ويجدر الذكر أنه يتم انتقاء "نجوم اللاعبين" من بين أكثر عشاق ألعاب شركة Ubisoft ولاءً على الإطلاق. ستفتح صالة ملتقى Ubisoft أبوابها للزوار يوم الثلاثاء، 14 يونيو في الساعة الثانية مساءاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، وتنتهي الفعاليات في اليوم التالي، الأربعاء 15 يونيو في نفس التوقيت. خلال يوم الثلاثاء، وبداية من الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، سيتم جمع فرق تطوير ألعاب Tom Clancy’s The Division، و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege، و Ghost Recon® Wildlandsللمشاركة في فعالية "ليلة العمليات الخاصة" التي تستمر لمدة 90 دقيقة ويتم بثها على الهواء مباشرة في حضور عشاق ألعاب الشركة (يرجى زيارة ubisoftlounge.com لمزيد من المعلومات).
يمكن للمهتمين بالحصول على جميع المعلومات المتعلقة بمشاركة Ubisoft في معرض ومؤتمر E3 متابعة الهاشتاج #UbiE3 على تويتر، إضافة إلى مشاهدة تغطيتنا الحية للمؤتمر والفعاليات من جناح Ubisoft وصالة ملتقى Ubisoft عبر تويتش يوم الثلاثاء 14 يونيو الساعة 12:00 مساءاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي. ستتاح جميع فيديوهات Ubisoft وعروضها التقديمية المعروضة في معرض ومؤتمر E3 على موقع يويتيوب.

كل من يرغب الحصول على تفاصيل عن Ubisoft في E3 بإمكانه:
● متابعة هاشتاق #UbiE3 على Twitter.
● متابعة بث المؤتمر والتغطية المباشرة من Ubisoft Booth و Ubisoft Lounge على Twitch يوم الثلاثاء 14 يونيو / 9 رمضان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.
● متابعة كل فيديوهات وعروض من E3 التي سوف تتوفر على YouTube.
● الذهاب إلى Ubisoft.com و UbiBlog لمعرفة أجدد الأخبار من العرض.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.