جيم باور سـﭭن Game Power7 احتفلت بذكرى تأسيسها الثامنة

احتفلت جيم باور سڤن ذكرى تأسيسها الثامنة كأول شركة عربية في مجال نشر وتطوير ألعاب الأون لاين الجماعية والموبايل. وشارك في الاحتفال، الذي ضم أكثر من 90 موظف، الشريك المؤسس ومدير عام الشركة فادي مجاهد تكلم عن خطة ومشاريع الشركة للأعوام المقبلة. وبدأت الشركة التي تعمل تحت مظلة مجموعة سبيستون الإعلامية عام 2007، كأول مشروع عربي يدخل مضمار هذا المجال غير المسبوق. في الوقت الذي وصل فيه عدد الألعاب التي قدمتها الشركة إلى 8 وبمعدل لعبة كل سنة خلال الفترة الماضية.

وتخطت جيم باور سـﭭن مجال الترفيه والتسلية إلى التنمية الفكرية والذهنية إضافة إلى التوعية عبر مجموعة من الألعاب المتنوعة المناسبة للثقافة العربية الأصيلة، وهو ما فرض عليها التعاون مع مجموعة من شركات التطوير العالمية إلى الشركاء الاستراتيجيين.
وقال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في جيم باور سـﭭن فادي مجاهد: " نجاحات الموظفين العرب في التعامل مع تحديات الصناعة العالمية كانت حاضرة في مسيرة الشركة، والتحول الكبير القائم في السوق من حيث الانتقال إلى تطوير الألعاب العربية الجماعية شكل عاملاً حاسماً تفوقت فيه خبرات العرب وإبداعاتهم".
وعبر مجاهد عن ثقته وإيمانه بمستقبل الشركة التي تتحضر لإطلاق 3 ألعاب جديدة مخصصة للهواتف المحمولة، كما تحدث عن تجربة توطين الألعاب في الوطن العربي وعلى تطبيقها بهدف تعزيز التواجد العربي في عالم الألعاب الالكترونية بشكل أوسع.
وتضمن الحفل، الذي أقيم في دار الرحمة للأيتام، مجموعة من النشاطات والفعاليات المميزة تخللها تكريم الموظفين المتميزين تقديراً على عطائهم وإخلاصهم في العمل وتشجيعاً لهم على المثابرة في أدائهم.وخلال الأعوام السابقة، نجحت جيم باور سـﭭن في اختراق الأسواق العربية عبر ثلاثة مراكز متوزعة في الوطن العربي، لتخلق هوية خاصة تتواصل عبرها مع جميع الأسواق والمجتمعات المختلفة، في حين استطاعت الانتقال من صفة المحلية إلى العالمية بفترة قياسية عبر سلسلة الخدمات المتنوعة التي تقدمها للاعبين العرب من مختلف أنحاء العالم.
تبنت الشركة منذ تأسيسها مجموعة من برامج المسؤولية الاجتماعية لتجسد مبدأ الشراكة الفعالة في المجتمع، وشهدت خلالها انطلاقة أكاديمية خاصة لتكون تجربة فريدة من نوعها، إلى جانب احتضانها للأفكار المبتكرة والمشاريع المميزة ضمن برنامج " سفراء النجاح " إضافة إلى العديد من البرامج الأخرى لدعم الشباب العربي.
وتأخذ عملية توطين الألعاب حيزاً كبيراً من الجهد المركز للفرق المتخصصة بهدف التأكد من مدى ملاءمتها للثقافة العربية عبر قسم ترجمة النصوص وضبط المحتوى، كما تمتلك الشركة قسم لمراقبة الجودة والأبحاث وفق المعايير العالمية، وآخر للمحتوى الأخلاقي.
يذكر أنّ جيم باور سـﭭن حصلت مؤخراً على جائزة " الإبداع في الرؤيا المستقبلية " خلال الحفل السنوي الذي أقامته المؤسسة العالمية فورست آند سوليفان في دبي، بمشاركة واسعة من مؤسسات وشركات عالمية ضخمة.

ألعاب الأون لاين لــ جيم باور سـﭭن Game Power7:
أمل الشعوب ... العب الآن مجانا

Game Power7, جيم باور سـﭭن

لعبة أدرينالين ... العب الآن مجانا

Game Power7, جيم باور سـﭭن

أرافيستا ... العب الآن مجانا

Game Power7, جيم باور سـﭭن

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.