اعلان عن افتتاح السيرفر الجديد س 3 من توتال فوتبول أون لاين

أعزائنا اللاعبين، يسرنا أن نبلغكم عن افتتاح السيرفر الجديد س 3 من لعبة توتال فوتبول اون لاين! هل انتم مستعدون لانضمام إلى السيرفر الجديد؟ سارعوا إلى انشاء الفرق فى س 3 وابدؤوا التحدي أقوى فريق كرة القدم، هناك المزيد والكثير من المفاجآت والهدايا والإحتفاليات مع السيرفر الجديد

وقت افتتاح السيرفر الجديد: يوم الأربعاء لـ 3/19/2014 بتوقيت السعودية

الميزات الجديدة لسيرفر 2 الجديد:
بطاقة VIP الاسبوعية
نقدم لكل اللاعبين بطاقة VIP الاسبوعية في مركز التسوق، يمكنكم شرائها بسعر 100 عملة ذهبية واستخدامها من الخزنة بعد شرائها بنجاح. يكون لاعب VIP، خلال سبعة أيام، سيحصل على خبرة الفريق المزدوج في مباريات التدريب، وسيربح نقطة خبرة الفريق المزدوجة في مهمات بول. ايضا يستطيع تكوين المعدات بالدفعة.

المواهب الاسطورية
عند وصول مستوى فريقك الى مستوى 60, فانك سوف تتمكن من رؤية المدخل الى المواهب الاسطورية في الزاوية اليسرى العلوية من نافذة (البحث عن اللاعبين). مهام تسجيل الاسطوري سوف تكون متوفرة عند وصول مستوى فريقك الى مستوى 65 او اعلى.

نقطة اجتياح: ممكن استخدام نقاط الاجتياح لتوسيع اجتياح

مقدمة لعبة توتال فوتبول اون لاين:
توتال فوتبول أون لاين هي لعبة متصفح مبنية احداثها وو قائعها من على اعظم 5 رابطات لكرة القدم في اوروبا و دوري ابطال اوروبا العالمي حيث تعرض لك هذه اللعبة تجربة جديدة و مختلفة كليا عما عهدته من العاب الفوتبول الاخرى, فهنا انت المدير و انت المتحكم و المسيطر و كمدير لكرة القدم فان اسطورتك ستاتي من خلال بناء فريق عالمي و بل ربما اتحاد عالمي ان كنت من المتفوقين, ستعمل على البحث عن اللاعبين و توظيف النجوم منهم, بل و الاساطير منهم حتى تتفوق.

وننتظر انضمامكم الي السيرفر الجديد على الموعد ان شاء الله
الموقع الرسمي لتوتال فوتبول أون لاين :
http://tfo.91.com/

صفحة الفيس بوك الخاصة لتوتال فوتبول أون لاين
https://www.facebook.com/tfond

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.