عروض لعبة ذا لوست تايتنز الجديدة والمميزة

نبشركم بعروض لعبة ذا لوست تايتنز الجديدة والمميزة في المتجر السريع لمدة أسبوعين. أدوات و أسلحة جديدة تنقل الصراع الى بعد جديد تمهيداً لموجة عارمة من التحديات و الحروب القادمة الى لعبة تضم أمهر اللاعبين على مستوى الوطن العربي.

العروض الجديدة:

ستجدون باقة من الأدوات المميزة في قسم (منوعات) في المتجر حيث تم إضافة مرافق الركوب الأسطوري أجنحة الدمار إلى المتجر السريع

كما وتم إضافة ميداليات جديدة تليق بمستوى اللاعبين الكبار وتضاعف من قواتهم

ولا ننسى مجموعة المرافقين الجد دحيث تم اضافة مرافق القتال المنقار السالخ والنتشة السريعة ومرسال الغض

أما السلع الأخرى التي لا بد منها لكي ترتقي بمستواك فقد تم وضع صناديق بأسعار محطمة تحتوي على كميات من رموز الطيران و اندفاع النمو و الجواهر ارجوانية
اما بالنسبة للتخفيضات فقد قمنا ب-تخفيض بنسبة 25 بالمئة على أسعار الميداليات مستوى 6 و 7 وعلى الأحرف الرونية الغامضة و الرئيسية!

ولا ننسى الأسلحة الجديدة مستوى 85

التحدي داخل اللعبة أصبح يكسرالعظام و اشتد أكثر من أي وقت مضى..الوحش الأسطوري مستوى 85 داخل اللعبة أصبح يظهر يومياً في حي الفنون,اقتله لتحصل على أسلحة صناعية تقهر بها الأعداء.

الأحداث التي ستقام داخل ذا لوست تايتنز عديدة ومجزية، فسيتم سحب النوفا بالإضافة الى مسابقات على صفحة الفيسبوك. فخلال نهاية الشهر سنقوم بإجراء سحب لاختيار 3 فائزين كل عملية شحن بقيمة 1000 نوفا خلال الفترة الممتدة من 2014.03.10 الى 2014.03.31 تمنح اللاعب فرصة اضافية لظهور اسمه.
والجائزة فلك فريد من نوعه!

وترقبوا ايضا مسابقات ستقام على صفحة الفيسبوك

https://www.facebook.com/TLTmena

ابدأ المغامرة في ذا لوست تايتنز الآن...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.