قد حان الموعد لاكتشاف عالم أركاديا في مدينة البخار – سيتي اوف ستيم

مدينة البخار (سيتي اوف ستيم) - باستخدام أحدث التكنولوجيا من مشغّل يونيتي - تستولي عليك بجمالها منذ البداية. فمنذ بدء تحميل اللعبة تبدء الموسيقى التصويرية الأكثر جمالاً و تستمر في الخلفية بينما تنهي إنشاء شخصيتك على مهل، حيث تتفاجأ من دقّة وجودة الجرافيكس للعبة تعمل على المتصفح.

فور وصولك مدينة البخار الممتلئة بالأنقاض التي يتصاعد منها الدخان والأجزاء الميكانيكة المتبعثرة، من هنا تفتح أبواب المهمّات المطلوب منك إنجازها. فتتحرك من زنزانة إلى دهليز منتقلاً بين فصول قصة تشد الانتباه فتسعى لمعرفة نهايتها.
و بالطبع يجب على شخصيتك أن تجاري العالم حولها قوة و مهارة، فتحصل على نقاط الخبرة والتي تخصصها لقدرة واحدة من عدّة شعاب تستطيع الاختيار بينها وفقا لرغبتك.
يمكنك دوما أن تبدّل بين نوعين من زاوية الكاميرا، الكاميرا الحرّة (3D) مثل الألعاب الشهيرة (واو WOW)، والكاميرا الثابتة (2.5D) مثل الألعاب الشهيرة (ديابلو 3 Diablo III). كما يمكنك دوماً أن تجد طريقك عائدا إن ضللته لأي سبب من الأسباب وذلك عن طريق النقر على اسم المهمة في قائمة المهمات المختصرة فتبدأ شخصيتك بالتحرك تلقائيا نحو هدفك.

وهناك أيضا نظام المحادثة، والذي يمكنك به التواصل مع اللاعبين الآخرين، ونظام ركوب درّاجات ونفّاثات لتسهّل حركتك في المدينة والمهمّات، وليس ذلك فقط فهناك نظام مرافقين قتاليين يساعدونك في معاركك، ولا ننسى أيضا خاصيّة تدريب شخصيتك سواء كنت داخل اللعبة أم خارجها.
أحد الخصائص المميّزة في مدينة البخار أركاديا، هي مدينة أركاديا نفسها. حيث تعتبر هذه المدينة مدينة الإلتقاء والتجمّع بين الأصدقاء والتجّار و اتمام بعض المهمّات الخاصّة واليومية التي تتنوع من تنقيب وصيد الأسماك وإلى غيرها من الأحداث اليومية التي تكسبك مالا وخبرة..
إن كنت من محبي قتال اللاعبين، فستجد هناك انظمة وافيّة لذلك مثل حروب الشركات (الأحلاف) وحلبة لاعب ضد لاعب (PVP) حيث يمكنك تحدّي غيرك من اللاعبين و لإثبات جدارتك وعملك الجهيد في تطوير شخصيتك لتكون الأقوى والتباهي بذلك بأن تستعلي لوحة الأبطال فتكون موضع اهتمام الآخرين.
امّا بالنسبة للاحداث والدهاليز المميّزة الأخرى فهنالك العديد مثل: دهاليز النخبة التي يستطيع انهائها فقط الأقوى وحدث يشبه لعبة باك مان (Pac Man) لكن ثلاثيّة الأبعاد وتلعب الدور بشخصيّتك، نترككم مع الصور التاليّة ونبدأها لإحدى الأحداث اليومية: حدث تحطيم البيضة الذهبيّة وهدفها تحطيم أكبر عدد من البيوض الذهبية للحصول على أكبر قدر من النقود في وقت محدد.

صورة لشخصيّة توضّح مدى دقّة الجرافيكس

واجهة التدريب التلقائي

واجهة حرب الشركات

قد حان الموعد لاكتشاف عالم أركاديا! رحلة البحث عن المغامرة والبطولة! أركاديا بانتظارك، فهل تمتلك ما يلزم لتكون الأقوى والأفضل؟

ابدأ الآن...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.