Lineage 2 تحصل على إضافة جديدة هذا الشهر

أعلنت اليوم NCsoft أن لعبة الـMMO المعروفة Lineage 2 ستحصل على إضافة جديدة هذا الشهر بعنوان “Valiance”، هذه الإضافة ستحتوي على مناطق خاصة بالـClans، و تغييرات كثيرة في نظام الحركات، و نظام قتال و زعماء Raids جدد.

الإضافة الجديدة ستصدر للعبة في تاريخ 11 من شهر ديسمبر الحالي، و حسب ما ذكر متحدثون من الشركة، بأن الإضافة ستعطي اللاعبين قصة ديناميكية جديدة ومؤثرة.

زمن المحاربين: لعبة مترجمة كاملة عربية من لعبة Lineage 2 لعبة زمن المحاربين هي لعبة مترجمة كاملة عربية من لعبة أونلاين جماعية LineageII التي تكون واحدة من أشهر ألعاب تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت(MMORPG) . هي لعبة تتشاطر فيها المتعة و المغامرة مع أصدقائك، أي أنك تلعبها بواسطة الانترنت، فتتصل بسيرفرنا ( زمن المحاربين ) و تدخل عالمنا لتجد الكثير من أعضاء زمن المحاربين، و الذين يمثلون 100% من العرب، ابدأ اللعب باختيار جنسك و يليه تخصصك ثم كون صداقات و تعرف على منافسيك و أصدقائك و تنافس معهم، و لتكون بطل اللعبة.

بدأ سيرفر زمن المحاربين في أواخر عام 2006 كمشروع لترجمة اللعبة الرائعة Lineage II والتي تعتبر من أقوى ألعاب شبكة الإنترنت الجماعية، بدأ مشروعاً صغيراً وسيرفر منزلي والآن بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل طاقم الإدارة وأعضائنا الكرام في عائلة زمن المحاربين، أصبحنا أقوى سيرفر عربي بل ومن أقوى السيرفرات العالمية للعبة.
للمزيد من المعلومات حول لعبة زمن المحاربين ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.