• البداية
  • > أخبار الألعاب
  • > كشفت شركة نت دراغون عن اطلاق البيتا المفتوح للعبتها الجديدة - تماماً فوتبول اونلاين

كشفت شركة نت دراغون عن اطلاق البيتا المفتوح للعبتها الجديدة - تماماً فوتبول اونلاين

كشفت "نت دراغون" (Net Dragon)، المطور الرئيسي للألعاب الرقمية عبر الإنترنت في العالم العربي، عن إطلاق المرحلة التجريبية المفتوحة من لعبة "توتال فوتبول أونلاين" (Total Football Online)، وذلك في أعقاب قيامها بتطوير لعبة إدارة كرة القدم على مدى الأسبوعين الماضيين خلال المرحلة التجريبية المغلقة. وأعلنت الشركة عن أنّ لعبة "توتال فوتبول أونلاين" (http://tfo.91.com/) ستدخل المرحلة التجريبية في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم 26 سبتمبر/ أيلول الجاري.

توتال فوتبول أونلاين

وتتضمن اللعبة جميع الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تمنح لعشاق المستديرة فرصة للمارسة هواياتهم كمدربين لفرقهم المفضلة واختيار اللاعبين الموهوبين من بين أبرز الفرق في أقوى الدوريات الخمس في القارة العجوز من أجل تأسيس فريق أحلامهم الذي يضم أقوى المواهب الكروية من أجل الفوز بأغلى الكؤوس والألقاب.
وحظيت لعبة "توتال فوتبول أونلاين" بإستحسان اللاعبين الذين أثنوا جميعهم على عنصر الواقعية الذي تجلى في كافة مجالات اللعبة، حيث تضمن ما يزيد عن 2000 لاعب حقيقي. وتمنح اللعبة المشاركين القدرة على البحث عن لاعبيهم المفضلين وإمكانية شراء كوكبة من الأسماء العالمية في كرة القدم مثل ميسي ورونالدو وإنيستا من الدوري الإسباني، وستيفن جيرارد وفان بيرسي وروني من الدوري الإنجليزي، وكاكا وبيرلو وهيغواين من الدوري الإيطالي. وبفضل جهود هذه الأسماء البارزة في عالم المستديرة، لن تكون الألقاب بعيدة عن متناول اللاعبين الذين سيخوضون غمار المنافسات والإثارة من خلال لعبة "توتال فوتبول أونلاين".

توتال فوتبول أونلاين

علاوة على ذلك، أثنى اللاعبون الذين تذوقوا طعم الفوز من في لعبة "توتال فوتبول أونلاين" خلال ممارستها أثناء المرحلة التجريبية المغلقة على نظام "تطوير قدرات اللاعبين"، حيث تركز اللعبة على عكس الألعاب الأخرى على عامل تطوير قدرات ومهارات اللاعبين من خلال إضافة ميزة "تقمص الأدوار" (RPG)، وبالتالي تصبح عملية تطوير اللاعبين أكثر واقعية ومرنة.
وأضحت المشاهدة على اللاعبين في أرض الميدان أكثر إثارة، حيث بات بإمكان اللاعب التحويل ما بين مشاهدة الرسوم المتحركة في الوقت الحقيقي للعبة والتعليق الرائع، وأيضا التحويل ما بين المشاهدة الكاملة والديناميكية من أجل مشاهدة المقاطع المثيرة للحماس.

توتال فوتبول أونلاين

يشار إلى أنّ "نت دراغون"، الجهة المسؤولة عن تطوير ونشر لعبة "توتال فوتبول إونلاين"، هي مطور رئيسي للألعاب الإلكترونية مدرجة في بورصة "هونغ كونغ". وتماشيا مع إستراتيجيتها الرامية إلى أن تكون أقرب إلى العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أطلقت الشركة بنجاح لعبتين عبر الإنترنت هما "أرابيك كونكر أونلاين" (http://qahr.91.com/index/) و"دي. دي. تي" (http://ddtank.91.com/). علاوة على ذلك، أطلقت الشركة برنامج التراسل الفوري العربي الجديد "جوي شات" (http://jc.91.com/). ومن خلال خبرتها الكبيرة في مجال تطوير الألعاب وتطويرها في الشرق الأوسط، وبالتالي، تعتبر "توتال فوتبول أونلاين" نتاج خبرتها في مجال تطوير الألعاب، لتصبح اليوم من بين أفضل الألعاب في عالم كرة القدم وإدارتها.

توتال فوتبول أونلاين

بمناسبة يوم بدأ المرحلة البيتا المفتوحة في داخل اللعبة احداث مميزة و المكافآت الرائعة بانتظاركم!
هيا بنا مشاهدة ما هي المكافآت يمكننا الحصول عليها:
1) مرحبا بك في عالم تماما فوتبول أنلاين، استلام باقة المبتدئين
من 26 سبتمبر إلى ابد
خلال مرحلة البيتا المفتوحة، دخول اللعبة وانشاء الفريق،
بعد اكمال دروس المبتدئين سيمكنك الحصول على" باقة المبتدئين" في مركز الهدايا
باقة المبتدئين :انها تحتوي على
عقد درجة 1 *5, عقد درجة 2 *3, عقد درجة 3 *1
سيارة درجة 1 *2, سيارة درجة 2 *1, يخت درجة 1 *1
بطاقة تدريب 100 نقطة *5, بطاقة تدريب 200 نقطة *3, بطاقة تدريب 500 نقطة*2

2) هدايا البيتا المفتوحة، استلام باقة التسجيل كل يوم
من 26 سبتمبر إلى 02 أكتوبر
دخول اللعبة ، يمكنك الاستلام" باقة التسجيل اليومي" كل يوم في مركز الهدايا
باقة التسجيل اليومي: انها تحتوي على
بطاقة تدريب 1000 نقطة*2

شارك في المرحلة التجريبية المفتوحة للعبة توتال فوتبول أونلاين الآن...

http://tfo.91.com/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.