تجربة شخصية من أحد حماة النور في ذا لوست تايتنز

لقد دخلت عالم ألعاب الانترنت منذ عام 2008 تقريباً وبدأت التنقل من لعبة إلى أخرى ولكم أبهرني هذا العالم الإفتراضي الرائع بمجتمعاته المسلية والممتعة إلى أن تعرفت على لعبة ذا لوست تايتنز لأختصر مسيرة طويلة من البحث المتواصل عن عالم يأسرني ويجذبني إليه.

إن لعبة ذا لوست تايتنز تتميز عن غيرها من ألعاب الإنترنت بمزايا متعددة ومتنوعة قلما تجدها بلعبة أخرى ومن أهم ميزاتها: أنها سهلة التحميل جداً (ملف صغير لا يتجاوز 600 كيلو بايت)
ومجانية ولا تحتاج لمواصفات جهاز عالية وتعمل على جميع المتصفحات وتستخدم أحدث التكنولوجيا المختصة بألعاب ثلاثية الأبعاد وهي لعبة عربية 100% ومجانية 100% ورائعة 100%، إنها بالفعل عالم مثير، يتطلب التجدد والتغيير دوماً، فإن محبوا الألعاب لا يصبرون حتى تقع بين أيديهم تحفة جديدة في عالم الألعاب لتروي شغفهم وحماسهم الدائم. ولعل أبرز ما يميز ذا لوست تايتنز بأنها واحدة من أحدث وأقوى ألعاب الMMORPG حول العالم

لعبة ذا لوست تايتنز - The Lost Titans
اللعبة الجديدة التي إنطلقت حول العالم في 2013 بمراحلها التجريبية باللغة العربية مئة في المئة أيضاً قامت هذه المرة بإحداث تغيير كبير في هذا النوع من الألعاب لأنها جاءت بشكل مختلف تماماً ومغاير تماماً بالفعل سجلت نقلة نوعية بعالم ألعاب الإنترنت على جميع الأصعدة والمستويات.
لعبة ذا لوست تايتنز لعبة تبادل أدوار أونلاين على المتصفح، تدور أحداثها في عالم يسمى اريستوس و تدور أحداث القصة عن حادثة الغدر التي تعرض لها التايتن حامي النور هايبيرون على يد صديقه السابق أوفيون. اللعبة تعمد بشكل أساسي على قدرة اللاعب في إنجاز المهام وتطوير نفسه، واختيار ما يريد تطويره، هل يريد أن يجعل تركيزه في تطوير مهاراته الهجومية أم قدراته الدفاعية.

قصة ذا لوست تايتنز:
تتحدث قصة ذا لوست تايتنز عن إثنين من التايتنز هايبريون وأوفيون، كانا متعاوينين في إدارة شؤون عالم أريستوس الأسطوري حتى جائت المفاجأة الكبرى، إنقلب أوفيون على هايبريون، وأشتعل الصراع بين قوى النور وقوى الظلام، وأشتعلت حرب طويلة بينهما.
لكن بعد ألف سنة من الحرب والتنازع، قرر هايبريون وأوفيون إنهاء الحرب وإقتسام المملكة بينهما، كل يحكم جزئه دون أن يعتدي على الآخر وتركوا بعض الممالك بينهم مستقلة تتمتع بحكم ذاتي، لكن مع تغيير الأجواء حدثت مشاكل في الممالك المستقلة، ودعى أوفين هايربيون إلى إجتماع للعمل على حل هذه المشاكل، ظن هايبريون أن هذا الإجتماع قد يعيد الوئام بينه وبين صديقه السابق بعد سنوات الحرب والعداوة، فوافق بلا تردد، لكن أوفيون كان قد نصب كميناً لهايربيون. وغدر به، و قام بإحتجازه بقوى سحرية ثم أرسل جيوشه لمملكة هايبريون لإحتلالها وهذا كان مخططه الغادر من الأساس.
هنا يأتي دورك في اللعبة كأحد حماة النور في مملكة هايربيون لإنقاذ هايبيريون وهزم جيوش أوفيون وإستعادة السلام للعالم.

بداية اللعبة:
بعد إنشاء شخصيتك في اللعبة، تبدأ رحلتك من منطقة تسمى كهوف التدريب حيث تكون هناك شخصيتك تتدرب لتصبح من حماة النور، هناك سيصلك الخبر بعملية الغدر التي تعرض لها هايبريون وتحصل على مهمة تدريب أخيرة داخل الكهوف لتنتقل فوراً لميدان القتال في غارسيا.
فور إنتقالك لغارسيا، مقاطعة الإجتماع تحديداً، تقابل القائد كردان أول شخصية تعطيك مهام في اللعبة حتى تصل لمدينة النور وتبدأ رحلة الدفاع عن العالم تأخذ طابعاً جدياً أكبر وتبدأ بالحصول على مهام متعددة لتصل لإنقاذ هايربيون في نهاية المطاف.
أنواع المقاتلين:
المحارب: وسلاحه السيف، هو الأقوى من حيث التأثير وقوة الهجمات، وبحكم إستخدامه للسيف فهذا يجعله متميزاً بالهجوم للإشتباك عن قرب.
رامي السهام: وسلاحه القوس والسهام. ميزتهم أنهم يهاجمون أعدائهم عن بعد وهذا يجعلهم في آمان من رد الأعداء عليهم حتى يتمكن الأعداء من الإقتراب منهم، حيث يجب عليه أن يجهز على خصمه قبل أن يصل إليه.
الساحر: وسلاحه العصا السحرية، يستطيعون الضرب عن بعد كما رامي السهام ويستطيعون أيضاً توجيه ضربة عامة كما المحارب، وأكثر ما يميزهم هي المقدرة على تنفيذ هجوم جماعي.

أحداث الللعبة:
الأحداث هي أحد أهم ميزات ذا لوست تايتنز، هناك أحداث كثيرة لتضمن التجدد الدائم في تجربة اللعب، وبعض الأحداث مرتبطة بوقت وبعضها مفتوحة طوال اليوم.
• المصباح السحري
• الوحش الكبير
• دورة المهام
• الهابط المظلم
• الدفاع الحذر
• المخطوطة
• المطاردة الحثيثة
• صياد الجوائز
• السارقون الصناعيون
• اختبار التقدم

للمزيد من المعلومات حول لعبة ذا لوست تايتنز ... اضغط هنا

الحديث عن لعبة بضخامة ذا لوست تايتنز يحتاج لصفحات و صفحات، هذه فقط مجرد مقدمة بسيطة عن اللعبة:

http://tlt.novaworlds.com/ar/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.