ما هي آخر العاب اون لاين التي تعجبك هذا الشهر؟

شهر أغسطس هذه السنة سيأتي مع الكثير من الألعاب المنتظرة التي تستحق انتباهك (ونقودك). في الأسفل تجدون قائمة أخر العاب اون لاين الآتية هذا الشهر في موقعنا Arabmmo عرب ممو، ما هي آخر العاب اون لاين التي تعجبك هذا الشهر؟ دعونا نلقي نظرة عليها سوياً...
●●● Destiny

Destiny لعبة التصويب الضخمة من تطوير استديو Bungie وتدور لعبة Destiny حول كرة غامضة وكبيرة تدعى The Traveler والتي تحمي اخر مدينة على وجه الارض بعد ان سقطت كل المستعمرات فريسة لهجوم الكائنات الفضائية ويلعب المستخدمين كأحد حارسي تلك المدينة مستعينا بقوة الكرة.
تعد اللعبة من نوع first-person shooter مع احد عناصر MMO ،والتي يمكن من خلالها للاعب اختيار نوع من 3 انواع للعب اما ان يكون صياد او ساحر او وحش وتقدم اللعبة ايضا اللعب بنظام المهمات بجانب القصة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

●●● قوات النخبة

قوات النخبة(Elite Forces) لعبة FPS(إطلاق من منظور الشخص الأول) اون لاين من نشر شركة Nova Worlds - نوفا وورلدز، قوات النخبة هي لعبة رماة على الانترنت أحداثها تجري في المستقبل القريب، حيث ابتلي العالم باستنفاد الموارد، وتدهور ظروف البيئة والصراعات العسكرية المستمرة. في لعبة قوات النخبة، يستطيع اللاعبين التبديل بين الفئات المختلفة من الكوماندوز والقوات الخاصة وقوات الدعم وفقًا للأنماط المختلفة والمواقف في ساحات المعارك. وهذا يوفر للاعبين تجربة من اللعب الأكثر إثارة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

●●● MU Rebirth

MU Rebirth نسخة جديدة للعبة MU Online من أشهر العاب اون لاين، لكن انها مختلفة عن لعبة MU 2 وهي لعبة PVP. أهم الموضوعات للعبة MU Rebirth هي قتال PVP، يمكن اللاعب ارتفاع إلى أعلى مستوى في اللعبة بعد استغرق ساعة واحدة او ساعتين... وبعد ذلك، في لعبة MU Rebirth قتال PVP التي لا نهاية لها.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

●●● Fortnite

Fortnite لعبة إطلاق نار تعاونية من منظور الشخص الثالث على الانترنت من تطوير إستيديو Epic Games وهي أول لعبة تستخدم محرك الجيل القادم Unreal Engine 4. ستكون لعبة Fortnite متوفرة لمنصات البلايستيشن 3 و الإكس بوكس 360 بجانب منصة البي سي رغم إعلان Epic Games سابقا بأن اللعبة حصريا لمنصة الحاسب الشخصي...
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

●●● March of War

تتميز لعبة March of War بصور عالية الجودة، يتم تعيين اللعبة في الأربعينات من القرن الماضي، ستة مخيمات شرسة السيطرة على العالم وكل واحد منهم يريد ان يكون ملك العالم حيث يجري القتال والمواجهة. ستقدم للاعبين نظام PvE وPvP ونموذج التعاون، وتبدو انها مثيرة
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

●●● EverQuest Next

EverQuest Next لعبة MMO الجزء الجديد من سلسلة الـMMO الناجحة جداً EverQuest من تطوير Sony Online Entertainment، هذه اللعبة تم البدء بعملية تطويرها منذ عام 2009، و لكن في العام 2011 قام الفريق بتغيير كل الخطط السابقة للعبة و العمل عليها من جديد لكن بوجهه جديدة تماماً.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

●●● F.E.A.R. Online

F.E.A.R. Online لعبة MMOFPS المجانية لجهاز الحاسب الشخصي من تطوير الاستوديو الكوري Inplay Interactive ونشر Aeria Games. ستقدم تجربة رعب من المنظور الأول بطريقة ممتازة، في قصة مليئة بالغموض و التشويق. و تستطيع اللعب فيها مع أصدقائك في طور لعب جماعي.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

للمزيد من العاب اون لاين ... اضغط هنا

شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.