مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 يبدأ اليوم

الأعضاء الأفاضل والعضوات الفضليات، يسرنا أن نعلمكم بان مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 يبدأ اليوم! هل أنت مستعد لدورة جديدة من الإثارة والحماس؟ هل أنت مستعد للتصويت للعبتك المفضلة؟ هل تريد ان تعرف أيه لعبة أعجبت اللاعبين الأخرين؟ شارك معنا الآن لتقييم أفضل العاب اون لاين لعام 2012 في العالم العربي!

مقدمة مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي:
مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي
فعالية لمحبّي ألعاب اون لاين في المنطقة العربية لاختيار أفضل العاب اون لابن عن طريق نظام تصويت موقعنا Arabmmo. في هذا المهرجان 8 جوائز وهم: أفضل العاب اون لاين العربية؛ أفضل العاب المتصفح العربية؛ أفضل العاب الفيس بوك؛ الألعاب الأكثر ترقباً بالتعريب؛ أفضل العاب الرماية؛ أفضل العاب التنافس؛ أفضل جرافيكس الالعاب ؛ افضل شركة العاب.
اذا تريدون ان تعرفوا أية لعبة أعجبت اللاعبين العرب فلا تفوت عليكم هذا المهرجان الرائع.

مدة مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012:
توقيت الترشيح:
تبدأ فعاليات الترشيح 21 نوفمبر 2012 الساعة 0:00:00 وتنتهى 30 نوفمبر 2012 الساعة 23:59:59 بتوقيت مكة المكرمة ان شاء الله.
توقيت التصويت: تبدأ فعاليات التصويت 1 ديسمبر 2012 الساعة 0:00:00 وتنتهى 10 يناير 2013 الساعة 11:59:59 بتوقيت مكة المكرمة ان شاء الله.
يمكنك ان ترشح لعبتك المفضلة التي لا توجد في قسم الترشيح للمهرجان خلال فعاليات الترشيح، أما في فترة فعاليات التصويت يمكنك ان تصوت للعبتك المفضلة لتربح المفاجآت(كل لاعبنا سيكون لديهم فرصة الفوز ببطاقة الشحن و ذهب Arabmmo ونقط Arabmmo وغيره...)

***** كيف أرشح اللعبة: هذا الشرح السريع سوف يساعدك على معرفة كيف ترشح لعبتك المفضلة لنا---
1) انقر هنا للدخول في الموقع الرسمي للمهرجان؛

2) انقر فوق الزر "ارشح اللعبة فورا" كالتالي ثم املأ المعلومات المطلوبة...

سيتم مراجعة طلب لعبتك بواسطة الإدارة خلال 3 أيام على الأكثر.

***** كيف التصويت للعبتك المفضلة(ستبدأ فعاليات التصويت 1 ديسمبر 2012): قم بالدخول الى موقع المهرجان وثم انقر على الزر "صوّت".

قواعد التصويت---
اولا: كل عنوان أي بي يستطيع التصويت لكل جائزة ثلاث مرات في اليوم الواح
ثانيا: اذا كنت من مسجلي Arabmmo، تستطيع الحصول علي قطعة ذهبية كهدية مع حد اقصى ل 20 قطعة ذهبية لكل مستخدم
ثالثا: بعد اتمامك للتصويت سيتم نقلك تلقائيا الي صفحة الجوائز لكل شركة قمت بالتصويت لها.(ملاحظات: اذا كنت ترغب في الحصول على الجوائز فعليك بتسجيل الدخول في موقع Arabmmo او التسجيل فيها قبل التصويت)

***** إذا كان لديك أسئلة أخرى عن مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012، من فضلكم إرسل البريد الإلكتروني لنا: [email protected] او أعلمونا في التعليقات

انقر هنا للتعرف على المزيد من المعلومات حول مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012

http://contest.arabmmo.com/gameprize2012/webapp/index.php

لكم كل التحية ونحن في انتظار وصولكم الميمون ومشاركاتكم الكريمة...