أربعة عروق في لعبة Genghis Khan 2

قريباً يمكنك تحميل لعبة Genghis Khan 2
تعتبر لعبة Genghis Khan 2 أقوى لعبة MMORPG على شبكة الإنترنت المجانية من إصدار شركة Joygame, من خلال هذه اللعبة يمكنك مواكبة التاريخ وتمثيله بكل ما يحمله من لحظات إنتصار وهزيمة, نعم ستحتفل بالإنتصارات التاريخة التى تحققها وستحزن عند الهزيمة

لعبة Genghis Khan 2

في لعبة Genghis Khan 2 أربعة عروق وهم منغوليا، بلاد فارس,روسيا وتركيا.
منغوليا هى ميلاد الإمبراطورية . بعدما غزا Genghis Khan الصين . تم تغيير عاصمة الإمبراطورية من منغوليا إلى بكين . و لقد تُرك لقادة منغوليا شئونهم الداخلية , بينما تم إدارة شئون الإمبراطورية من بكين. إستمرت منغوليا قوية و ذات نفوذ فى الإمبراطورية, لكن الآن تواجه تحديات من الغرب.

لعبة Genghis Khan 2

بلاد فارس: فارس, أو إيران حالياً, هى أغنى مكان ثقافياً و صاحبة الكنوز العديدة وكانت مكافئة للجنود الشجعان الذين نجحوا فى الإستيلاء عليها. لما تتمتع به بلاد فارس من ثروات وموارد لا حصر لها وأخذت وفت طويل حتى سقطت تحت سيطرة الإمبراطورية المغولية بالرغم من طول مدة هذا الغزو و بالرغم من نشاطه إلا أنه أثبت أنه مثمر حيث جلب تكنولوجيا حديثة من قبل من الغزاة الشرقيين.

لعبة Genghis Khan 2

روسيا هذه الأراضى طبيعتها تساهم بشكل كبير فى تأمينها والدفاع عنها نظراً لوجود جبال تحيط بها من جميع الإتجاهات, ولذلك أطلق عليها مملكة الجبال , نجح جيوش الإمبراطورية المنغولية فى السيطرة عليها , وظلت تحت حكم الإمبراطور جنكيز خان لفترات طويلة, وأدى إلى ذلك إختلاط المنغوليين بأهلها وتزوجوا منهم ونتج عن ذلك ظهور عرق جديد ينتمى للإمبراطورية المنغولية ساهم بشكل كبير فى تحقيق الكثير من الإنجازات التاريخية التى تتشرف بها إمبراطورية جنكيز خان .

لعبة Genghis Khan 2

تركيا من أعظم الممالك بل أكثرها مثالية لأنها تتمتع بموقع إسترتيجى ساحر يجعلها فى المقدمة لأنه مقر دفاعى رائع للشرق الأوسط من هجمات الغرب وبنجاح الإمبراطورية المغولية فى الإستيلاء عليها نجحت فى تجهيز مدافعها فى أوروبا دون حاجه إلى هجمات باقى الإمبراطورية. ليس هذا فقط بل كانت فى هذا الوقت قوة إقتصادية غير عادية. لذلك كانت مميزه عن باقى الممالك.

لعبة Genghis Khan 2

مزيد من المعلومات حول لعبة Genghis Khan 2 من هنا...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.