WonderKing تأخذكم في رحلة المغامرة المجنونة

WonderKing هي اللعبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين بشكل لعب الأدوار على الإنترنت بشكل 2D والتمرير الجانبي تأخذ اللاعبين في رحلة المغامرة المجنونة مع مهمة القصة حسب القصة و مثل الرواية الخيالية. سيسافر اللاعبون من الشواطئ الجميلة إلى المستنقعات المظلمة و الحقل الثلجي البارد كما يلبسون عباءة WonderKing لحفظ العالم. و صممت هذه اللعبة لهواة اللعبة من جميع الأعمار.ويسمح نظام تقدم الشخصية في WonderKing لللاعبين نمو الي الطبقات العليا و كان كل التصميم يناسب أساليب اللعبة المختلفة.

إنشاء حرف في WonderKing بسيط إلى حد ما. وخلافا مابليستوري (حيث تبدأ اللاعبين اتهموها "مبتدئ"), اختيار لاعبين من واحدة من أربع فئات انطلاق الحق قبالة الخفافيش. أربع فئات الانطلاق هي المبارز, Mage, اللص والكشفية. للأسف, WonderKing لا تملك الكثير من الخيارات لتخصيص مظهر. كما هو, يمكن اختيار لاعبين من بعض الشعر مختلفة الألوان, ألوان العيون, السراويل والقمصان. هذا كل شيء.

بعد إنشاء حرف, اللاعبين تبدأ في غابات ألفين من الجيل. تمتلئ الأولى القليلة 'خرائط' أسئلة دروس إلزامية. هذه المساعي قصيرة وغنية بالمعلومات, حتى حقيقة أنهم الإلزامية ليست مشكلة كبيرة. بعد أن أمضى حوالي عشرين دقيقة خلق طابع بلدي واستكمال أسئلة دروس, أن بإمكاني القول أن WonderKing ليس آخر الرخيصة المقلدة-الخروج من مابليستوري. اللعب سائل, الموسيقى شيء عظيم والتفاعل أرفع. WonderKing هو 2D جداً كاملة, MMORPG جنبا إلى التمرير بالكثير من أسئلة, فصول, صياغة الخيارات وأكثر بكثير. وأن كان لا يملك اللعبة تقريبا نفس القدر 'المحتوى' كمنافس لها رئيس, مابليستوري, أنها لا تزال تستحق التدقيق.

تحميل لعبة WonderKing من هنا...