شرح طريقة اللعب في لعبة WonderKing

التدرج في WonderKing هو إلى حد كبير نفس الإنترنت الأخرى, مع اختلاف رئيسي واحد. هناك ير أسئلة في WonderKing, ولا سيما صباح اليوم. كان لي ابدأ بغفلة طحن لاكتساب الخبرة, كما كنت أعمل دائماً على إتمام سعى أو اثنين. ما الذي يجعل نظام كويستينج في اللعبة حتى أفضل أن كل مرة كنت مستوى الاحتياطي, سيتم تحديث واجهة 'المساعي' اللعبة, شرح ما هي المساعي الجديدة المتوفرة وحيث أنها يمكن الحصول عليها. كل مستوى جديد يعطي اللاعبين خمس نقاط السمة (فضلا عن نقطتين المهارة), التي يمكن تخصيصها إلى إحصائيات المباراة ست – تقارير عن المعاملات المشبوهة, التنفيذ المباشر, Int, حظاً سعيداً, فيت والنظام (wis). معدل تجربة اللعبة فعلا سريعة جداً, على الأقل صباح اليوم. وقد تمكنت من الوصول إلى المستوى 12 في بلدي mage في أقل من ساعتين, ووصلنا إلى 15 من 12 أخذني أقل من عشرين دقيقة. تذكر أنه أثناء التدريب في WonderKing, فمن الأفضل دائماً تقريبا لقتل الوحوش مستوى أعلى أبطأ من قتل أعداء المستوى المنخفض أسرع. لقد وجدت أن أنا يمكن اكتساب خبرة أكبر قدر من الفعالية على الصعيد 16 مما أسفر عن مصرع مستوى 30 حوريات البحر. حاول عدم قتل الأعداء بمستوى عال جداً وأن, لأن قتل الوحوش مرتين بك المستوى أو أعلى ستسفر عن تجربة أقل بكثير من المعتاد.

لاعبين يمكن كذلك تتخصص فصولهم التي وصلت إلى مستوى 30 وإطلاق اﻷول مهمة النهوض بالمرأة. كل واحدة من أربع فئات انطلاق المباراة يحصلون على مختلف 'مسارين' على الصعيد 30. Mages, مثلا, يمكن أن يصبح الكاهن أو المعالج على الصعيد 30, واعتماداً على اختيارهم, سانت أو الساحر على الصعيد 80. قلت 'اعتماداً على اختيارهم' لأن مستوى اللاعبين الذين اختاروا أن يصبح كاهنا 30 لا يمكن أن يصبح الساحر على الصعيد 80. في الواقع, اللعبة لن حتى يطلب منك لأن التحديد الخاص بك مهمة على الصعيد 30 يحدد النهوض بالمهمة على الصعيد 80, حتى تختار بعناية!
الواجهة في WonderKing هو الغاية مدروسة. من السهل على العيون ومفيداً للغاية. مثلا, خريطة اللعبة يبين بوضوح اللاعبين أعداء ما يتوقع في كل مجال من المجالات, فضلا عن مستوى كل الوحش. وهذا يجعل من السهل جداً لتحديد أين قتل بعض الأعداء للمساعي, فضلا عن مجالات جيدة لتدريب. أكثر, minimap الفعلية للمباراة وضوح علامات مواقع البحث القريبة جميع اللجان التحضيرية الوطنية (فضلا عن التجار), مما يجعل من السهل جداً العثور على ما كنت تبحث عن. وقد WonderKing أيضا دار مزاد في منطقة "السوق المفتوح" في اللعبة, حيث لاعبين يمكن شراء وبيع الأصناف بسهولة تامة. أنا أشعر أن هذا الجدير بالذكر, لأن مابليستوري لا يملك أي شيء مثل هذا. الترجمات الإنكليزية في WonderKing أيضا رائعة. شامل, WonderKing تقدم نفسها بشكل جيد.

قضية صغيرة واحدة في WonderKing هو الرصيد فئة. Mages حتى الآن هم الفئة الأكثر يخبئها صباح اليوم. حاولت لعب كل من أربع فئات انطلاق المباراة بإيجاز, ولكن بعد التعود على الأضرار التي تعالج بلدي mage, لعب أي فئة أخرى (على الأقل صباح اليوم) ورأى ضعيفة بعض الشيء. وأنا متأكد من أخرى فئات 'نطاق' أفضل من mages, ولكن يبدو أن mages للسيطرة على المباراة الأولى. هناك مشكلة أخرى مع اللعبة هو أن هناك العديد من البق قليلاً والأخطاء التي لا تزال بحاجة إلى أن توضع. مثلا, لم تكن قد ترجمت بعض البنود حتى الآن, حيث تظهر كنص ثرثرة في اللعبة. هناك حفنة من هذه المشاكل القليل الذي لا تزال تحتاج إلى معالجة, حتى إذا كان يمكنك العثور على خطأ أو خلل, تأكد من الإبلاغ عنها في المحافل الرسمية التي WonderKing!

والحقيقة, وقد WonderKing كثير من إضافات قليلة التي تجدر الإشارة إلى. اللعبة باستحداث نظام مفصل (كيمياء, أسلحة & درع وسوبليمانتاري), وجمع نظام الموارد (تعدين). البند المباراة صياغة النظام في الواقع تماما في عمق. لاعبين كسب نقاط 'السيطرة' كما أنها صياغة بنود جديدة. كلما زادت اتقانها أكبر تنوع وكمية المواد معدّة. لاعبين يمكن أيضا الجمع بين العناصر المختلفة من خلال نظام اللعبة الطبخ, وحتى فتن معداتها من خلال نظام ساحر. وقد WonderKing أيضا نظام '"كتاب الوحش"' قليل أنيق, اللاعبين حيث يمكن جمع بطاقات من هزم الأعداء. وبعد جمع ثلاث بطاقات الوحش من وحش محددة, لاعبين يمكن تغيير مظهرها لتبدو خاصة مثل هذا العدو. وهي سمة قليل أنيق, على الرغم من أن فإنه لا يضيف أي الجوهر الحقيقي حقا لعبة.

تحميل لعبة WonderKing من هنا...