ما هي أقوي العاب الرماية اون لاين باللغة العربية في رأيك؟

ما هي أقوي العاب الرماية اون لاين باللغة العربية في رأيك؟ هناك الكثيرة من العاب الرماية ولكن معظم منهّن باللغة الانجليزية، حيث أقدم لكم بعض الالعاب المختارة باللغة العربية اليوم، لا تفوت عليك إذا كنت محبي العاب الرماية واتمني لكم قضاء وقتا ممتعا ومفيدا في العاب الرماية هذه.

●●● wolf team(ولف تيم)
حرب دامية بين بشر و ذئاب Wolfteam . مئات الآلاف من اللاعبين بإنتظارك فى أفضل ألعاب MMOFPS. فإختار شريكك...هذه اللعبة هي أجمل لعبة من وجهة نظري .، علشانها اولاً لعبة ( online ) وفيها الاثاراة والحماس واللعبة عبارة عن معركة بين فريقين الازرق والاحمر ويستوي 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 أو اي شي حتى 8 ضد 8 من الانس والذئاب يعني يستوي يتحول الرجل لذئب بسهولة .

مزيد المعلومات حول wolf team(ولف تيم) من هنا...

●●● بوينت بلانك(Point Blank)
تعد بوينت بلانك(Point Blank) بمثابة اختبار حقيقي لمهاراتك كلاعب، فهي تتطلب سرعة الحركة و رد الفعل والدقة في التصويب. إن تصميم جرافيك بوينت بلانك و المؤثرات الصوتية و تصوير كاميرا اللعبة، ستضعك في قلب الأحداث وستختبر مهاراتك كما لن تفعل لعبة أخرى من قبل. إلى القتال!

مزيد المعلومات حول بوينت بلانك(Point Blank) من هنا...

●●● لعبة الركاز
الركاز على الانترنت هي لعبة متصفح إنترنب مهعددة اللاعبين مصممة خصيصا لمواثع الشبكات الإجتماعية. عندما يتلقى المغامر العربي "فارس جواد" دعوة لزيارة مدينة طنجة بالمغرب (مسقط رأس ابن بطوطة) بصحبة أخته "دانيا" عالمة الآثار، يجدان نفسيهما في مغامرة مثيرة تحبس الأنفاس تأخذهما في رحلة لتعقب خطى الرحالة الشھير في مساره في العالم العربي و الإسلامي. و لكن لن يكون الطريق سھلاً إذ سيواجھان العديد من العقبات و الألغاز المليئة بالتحدي إلى أبعد الحدود بالإضافة إلى مواجھة عصابة إجرامية تبحث عن الھدف ذاته.

مزيد المعلومات حول لعبة الركاز من هنا...

●●● القوة الضاربة
لعبة القوة الضاربة لعبة عربية ١٠٠٪ مصنوعة بأيد عربية بشكل كامل، تم انتاج هذه اللعبة في ستوديو ويزاردز برودكشنز في الأردن، هذه اللعبة مجانية وتلعب بشكل مباشر على الفيسبوك دون تحميل او تعقيدات، لعبة القوة الضاربة هي لعبة حرب تدور احداثها في مدن عربية حقيقية اون لاين ضد لاعبين آخرين في خرائط مثل عبدون - الأردن، الرياض، دبي، العراق وغيرها الكثير.

مزيد المعلومات حول القوة الضاربة من هنا...

اقرأ أيضا...
العاب اون لاين جديدة مضافة حديثاً


أروع وأحدث العاب كرة القدم اون لاين

مزيد من الالعاب اون لاين من هنا