أنت وأمل الشعوب .. قصتك ستكتبها دون نهاية ..!!

أقامت ادارة اللعبة أمل الشعوب مسابقة "اكتب قصتك وأدرجها هنا" في يوم 16 مايو وتعطي لنا فرصة لأشياء التي يود اللاعبون أن يخبرو الجميع بها ويتخيلوها في عالم يفيض بالصور والمواقف !

حتي الآن قد استلمت قصات متنوعة روعة من اللاعبين العرب ،أختار واحدة منها لكم ! ربما سوف تجد نفس المرحلة والشعور من اللاعب في القصة !

---------------------------------------------

اسم اللاعب : kinghaseo

قصتي وما قصتي بامل الشعوب دخلت لعالم افتراضي لمسته و تحول لواقع حمسني و اعطاني دفعت لاواصل فمهما فشلت في محاولة تنزيل ملف العبه فلم استسلم و بعد عام من المحاولات الحمدالله نجحت و بعدها دخلت امل الشعوب و جدت ثلاث سيرفسات منها : الاوربد,التنين,العكوب .فنظرته لصورة الاوربد لم تعجبني و نظرت لصورة العكوب جميل هذا ما يقوله عقلي لكن قلبي يخالف الراي ونظرت لصورة التنين انصدمت من جماله هزت قلبي و عقلي فدخلت فيه دون تردد و الحمدالله لست نادم لاني وجدت اصدقاء اعزاء و انشائت كتيبه حلوه مبنية على روح الصداقه بل هي عائلتي في امل الشعوب و ثم تخصصت مقاتل ذهبت جندار عملت المهمات وصلت ليفيل 40 انشات كتيبة Terror وضميت ناس اليها خصوصا اصدقائي العزيزين على قلبي ثم تخصصت فولاذي و تدربت بجهد حتى 60 و اشتريت زرقاء ولا اروع اسمها رونو تيو ronotiw التي دعمتني و جعلتني لا اقهر فهي ملاكي الحارس التي تسعفني باوقت الحرج و هي الزرقاء التي احبها !!

تدربت بركان ساعات و ساعات و بجهد و بزرقاء تحميني من الموت وتدربت بركان فقط تدربت بجهد و عشان احقق غايتي و هدفي و احقق فيها حلمي و ارفع راسي بالعالي و اقول فيها انا لبناني و افتخر بل انا عربي و افتخر اني بهذه العبه بل هذا كان حافزي و مزال حافزي حتى الان كم احب ان ان اصل الى المستوى عالي و و اقول افتخر باني حققت غايتي .

ذهبت الى جزيره وقفت هناك فقلت ما اروعهم ما اروع الاصدقاء ما اروع رابطنا الذي يجمعنا ساعدوني بدون تردد و وصلت ليفيل 150 بنجاح وصلت الي 150 و الشكر كله ل DragonQuest و حسن1 و تخصصت مدجح مع صديقي حسن الذي بفضله تخصصت ولن انسى هذا المعروف ابداء.

اشكر الله سبحانه و تعالى بانه اعطاني فرصة لتعرف لناس لا اروع منهم و لانه اعطاني القوة لوصول الى 150 و اعطاني صبر لادارة كتيبتي من ايام 40 حتى الان و الحمدالله اني نجحت و كله بفضل ربي و اصدقائي بدونهم ما كنت بنيت كتيبه قويه بدونهم لكنت علقت بليفيل 40 ^,^ او بالاحرى اعتزلت العبه من زمان هذه قصتي بامل الشعوب.ما احلى الاصدقاء:

خارج القصه :

بالنهاية اشكر الادراه العزيزه التي جعلتني اسرد قصتي من قلبي والله قصة لم كنت ابي اعملها من زمان اريد توضيح شي لاصدقاء هذا الصور المتوفره لدي و لاسف ليس لدي كل صوركم لذا اعئروني و هذا لا يعني اني لا احبكم لكن والله هذه الصوره التي وجدتها احبكم كلكم وكل اصدقائي.

---------------------------------------------

   >>> مزيد من قصات روعة في منتدي أمل الشعوب !

   >>> واذا كانت ترغب في لعبة أمل الشعوب هنـــا معلومات اللعبة وتحميلها !