تخفيض أسعار الحزم التوسعية للعبة WOW

أعلنت Blizzard عن تخفيض أسعار الحزم التوسعية الخاصة بلعبة الـMMO الشهيرة World of Warcraft في قارة أوروبا لكل من متاجر التجزئة ومتجر Blizzard الألكتروني, كل من المنضمين حديثاً للعبة أو اللاعبين القدامي أصبح بأمكانهم شراء حزمة Lich King مقابل 19.99 يورو, أو حزمة Cataclysm مقابل 29.99 يورو, وحتى الاّن لا يوجد عرض خاص بلاعبي الولايات المتحدة الأمريكية حيث وجدت الحزم الإضافية بنفس سعرها 39,99 دولار ولكن هناك العديد من متاجر التجزئة المختلفة توزعها بأسعار اقل من ذلك.

World of warcraft من ألعاب rpg أون لاين تقام في إطار warcraft. يختار اللاعب أحد الأبطال في اللعبة لاكتشاف والقيام بالمغامر والبحوث في عالم اللعبة الفسيح. يسمح لآلاف من اللاعبين في اللعبة أن يتفاعلوا في نفس العالم بفضل اللعبة الجماعية. بالنسبة إلى اللاعبين، سواء في القيام بحركات الاكتشاف أم يتصارع في المعارك البطولية، يمكنهم إقامة الصداقة والتحالف ويقاومون الأعداء من أجل القوة والمجد .

العالم من علب هي أكبر والمتعدد اللعبة الأكثر شعبية من أي وقت مضى أن تم اختراع. على الرغم من وجود غيره من المتنافسين على السوق العالمية للعلب واضح من جانب قيادة مجموعة واسعة جدا الهامش. كيف يتم ذلك في هذه اللعبة شعبية جدا ، وكيف أن هذه اللعبة لم تحصل على ما يبدو من العمر ، وحتى بعد مئات الساعات من اللعب؟