Blizzard تنفي إطلاق Diablo III في فبراير القادم

نفت شركة Blizzard الأخبار التي تناولتها بعض المحلات التجارية بالولايات المتحدة والتي أدعت بأن لعبة Diablo III ستصدر في شهر فبراير القادم . النفي أتى على لسان مدير الخدمات الإجتماعية في الشركة السيد Bashiok والذي صرح قائلا :

المحلات التجارية لن تعلم موعد صدور اللعبة حتى نعلن عن ذلك بشكل رسمي عن طريق مؤتمر صحفي وأي شخص يقول عكس ذلك فإنه يخمن كما أننا لا نستطيع أن نمنع جميع المحلات التجارية من وضع تاريخ إصدار للعبة . يذكر أن متاجر Best Buy بالولايات المتحدة الأمريكية قد وضعت تاريخ الأول من فبراير موعدا لصدور اللعبة بينما وضعت محلات Gamestop بالمملكة المتحدة تاريخ الثالث من فبرابر القادم موعدا لصدور اللعبة ولكن يبدو أن ذلك لن يحدث على حسب شركة Blizzard .

وأكد Bashiok مدير الخدمات الإجتماعية في شركة Blizzard عبر حسابه على صفحة تويتر بأن هناك مشروع للعبة Diablo III للأجهزة المنزلية . الإعلان أتى ردا على تساؤلات طرحها أحد الأشخاص على Bashiok في توتير حيث كان سؤاله كالتالي :

هل بإمكانك التأكيد أو النفي على مشروع Diablo III للأجهزة المنزلية ؟

بينما كان رد Bashiok على السؤال كالتالي :

نعم , Josh Mosqueire هو مدير التصميم لمشروع Diablo على الأجهزة المنزلية .

ربما لا يكون هذا تأكيد رسمي مئة بالمئة والسبب يعود بأن شركة Blizzard لم تخفي من قبل بأنها تختبر اللعبة على الأجهزة المنزلية وأنها بالفعل تملك موظفين يعملون على اللعبة لإختبارها على الأجهزة المنزلية . يذكر بأنه يوم أمس نفت الشركة بأن اللعبة ستصدر في فبراير القادم.