أفضل عشر ألعاب أونلاين كورية في عام 2011(جزء أول)

ان 2011 كانت سنة ضخمة بنسبة إلي شركات الألعاب الأونلاين الكورية وفقد شهدت اتفاقات ناجحة عديدة بينها وشركات الألعاب الشهيرة في الدول ! كانت تحصل شركة الألعاب الكورية علي اتفاقات اقتباس الألعاب مثل لعبة PES Online ومن نوعها وبالاضافة إليها قمت شركة الألعاب الكورية المشهورة بكشف أعمالها بعد تطويرها الطويل في عام 2011 فـمن مرجح أن سوف نستقبل ربيع لألعاب أونلاين كورية !

الآن دعونا نعيد نظرة علي ألعاب أونلاين كورية جيدة مكشوفة في عام 2011...

   >>> أفضل عشر ألعاب أونلاين كورية في عام 2011(جزء ثاني)

1. MU2

لعبة MU2 هي عمل ثاني للعبة MU Online التي كانت أولي لعبة أونلاين جماعية(MMORPG) ثلاثية الأبعاد في كوريا .والآن لعبة اونلاين MU2 تحت تطوير من شركة الـWebzen وتأخذ بمحرك Unreal Engine 3 وتتميز بعناصر فائقة في شاشة اللعبة والجرافيكس والتحكم ! يقال ان لعبة MU2 سوف تطلق في بداية عام 2013!

2.Lineage Eternal

اصدرت شركة NCSOFT عملا جديدا Lineage Eternal تحت التطوير السري وهي لعبة أونلاين جديدة من سلسلة Lineage وتعرض قصة بعدها في لعبة Lineage بينما ادارة وظائفها سوف تمتد إلي حد بعيد . أما اشاعة أن لعبة أونلاين Lineage Eternal تشبه بلعبة Diablo في كامير النظرة العامة فالفريق اعلن أن لعبة أون لاين جديدة تستمر سلسلة Lineage وتختلف عن لعبة Diablo في حروب الدفاع واستخدام بماوس لتحكم فقط !

   >>> أفضل عشر ألعاب أونلاين كورية في عام 2011(جزء ثاني)