كيف يبدأ اللعب في لعبة أرض المعارك(للمبتدئين)

حبيت انزل هذا الموضوع لأن شفت كثير من مبتدئين لعبة أرض المعارك لا يعرفوا كيف يبدأ اللعب ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله.

1. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الأماكن المناسبة ومن ثم اضغط على دخول :

2. اضغط على PLAY NOW:

3. عندها سوف تنتقل إلى صفحة اختيار السيرفر, اضغط على السيرفر :

4. بعد اختيار السيرفر تنتقل إلى صفحة اختيار الحضارة, حيث يوجد شرح بسيط عن كل حضارة وبعض مميزاتها. قم باختيار أي حضارة تريد ثم أدخل اسم فارسك و اسم مملكتك,واختر المنطقة التي تريد أن توجد مملكتك فيها, بعد ذلك اضغط على إنشاء لتصبح فارساً من فرسان أرض المعارك :

تحتوي أرض المعارك على أربع حضارات, تتمتع كل حضارة بعناصر تميزها عن باقي الحضارات. والحضارات الأربع هي---
الحضارة البابلية : تعود هذه الحضارة إلى آلاف السنين, انطلقت من بلاد الرافدين و امتد إشعاعها الحضاري ليشمل مناطق واسعة من العالم القديم. كانت بابل منارة للحضارة والثقافة و هي تتمتع بهجوم يدحر أقوى الجيوش.
الحضارة الصينية: تعود حضارة الصين إلى 5000 آلاف عام اشتهرت من خلالها بالمسالمة الناتجة عن قوتها ونشر الحضارةودفاعها الذي يصد أشرس الهجمات, حيث أن الجيوش الصينية تتمتع بصلابة صفوفها وكثرتها العددية.
الحضارة الفرعونية: من أعظم الحضارات في التاريخ. قامت على نهر النيل الذي يمثل نبض حياتها, وتركت آثار هامة جدا مثل الأهرامات. سيطرت على مساحات واسعة من العالم القديم بفضل جيوشها القوية, وكان لها علاقات تجارية واسعة.
الحضارة الرومانية: انطلقت الحضارة الرومانية من شبه الجزيرة الإيطالية لتغزو وتمد سيطرتها على أوروبا و آسيا و أفريقيا, وقد كانت روما مركز إشعاع حضاري حيث أن آثار الحضارة الرومانية واضحة في العالم القديم, وتتميز بقوة جيوشها وسرعة مراوغتها وخداعها لأكبر الجيوش وإصرار جنودها على النصر .

الآن تستطيع اختيار الحضارة التي تريد وبدء المغامرة.

الأخبار المتعلقة

أهلا بك في أرض المعارك

طريقة اللعب وتنفيذ المهمات في لعبة أرض المعارك

 

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.