سلسلة الالعاب الاجتماعية لشركة Zynga على فيسبوك---frontierVille

لعبة FrontierVille مشابهة لعبة Farmville، هي لعبة الاجتماعية على الفيس بوك، وانها من تطوير شركة Zynga الأمريكية. FrontierVille هي لعبة على الفيس بوك و FrontierVille هي لعبة بناء للمدينة حيث يمكن ان يتزوج اللاعبين ويقومون بإنجاب الأطفال والأحفاد بينما يتقدمون في اللعبة. ويمكنهم أيضًا زراعة وحصد المحاصيل، جمع الطعام، قطع الأشجار، تزيين المنزل، زيارة الجيران في FrontierVille إبن حدود لمدينتك.

FrontierVille هي لعبة ثنائية الابعاد محاكية للزراعة و لعملية بناء المدينة. قم بحماية المحاصيل عن طريق القتال مع الوحوش المزعجة، خض التحدي وقم بزيارة جيرانك للحصول على يد المساعدة. في FrontierVille يمكن للاعبين إيجاد نصفهم الآخر وتكوين عائلة أيضا ويمكن للاعبين تزيين منازلهم، بناء الحظائر، أقفاص الدجاج، المخازن العامة والمدارس لتشكيل مدينة مزدهرة.

مقدمة شركة zynga---
ان zynga شركة خاصة تعمل في مجال الالعاب الاجتماعية أسست في سنة 2007 من قبل مجموعة من الاصدقاء و منهم Mark Pincus و Eric Shiemeyer و آخرون.. هذه الشركة استفادت كثيرا من شعبية الفيسبوك و ماي سبيس، لتطلق ألعابها الاجتماعية فيها و التي يستطيع العديد من المستخدمين اللعب فيها بشكل مميز. كما قام أكثر من 10 مليون شخص شهرياً بالوصول إلى Zynga من خلال الأجهزة المحمولة.

ابدأ اللعب frontierVille فورا.

الالعاب الأخرى لشركة Zynga
لعبة Farmville


لعبة PetVille

لعبة CityVille   

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات