نسخة المتصفح للعبة الطيور الغاضبة ---على متصفح Chrome

قد تم نشرت شركة Rovio نسخة المتصفح للعبة الطيور الغاضبة، والآن ممكن اللعب الطيور الغاضبة الشعبية مباشرة على متصفح Chrome بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية، يذكر بأن هذه النسخة لتعاون مع متصفح Chrome حيث قبل اللعب على المتصفح من الأحسن تثبيت متصفح Chrome، هكذا فممكن ان تمتع بهذه اللعبة سعيدا مريحا. مع انها نسخة المتصفح، لكن ممكن اللعب بدون الانترنت أيضا بسبب انها باستخدام تكنولوجيا خارج الخط!!

هذا الاصدار لا يختلف كثيراً عن جميع نسخة اللعبة المنتشرة سواءً للهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر، إلا أن نسخة أجهزة الآيفون وشاشات اللمس بشكل عام قد يجد المستخدم من خلالها شئياً من السيطرة الاضافية أكثر من الماوس. يذكر بأن لعبة الطيور الغاضبة كانت قد حققت ما يزيد عن 10 مليون تحميل في خلال 10 أيام فقط ، وهي متوفرة الآن في معارض التطبيقات الخاصة بـآيفون وأندرويد مجاناً .

لم تعد لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds اللعبة الأكثر شهرة وانتشارا في العالم تقتصر على أجهزة أيفون والأجهزة اللوحيّة والهواتف المحمولة فقط.. اليوم، أصبح بإمكانك لعب هذه اللعبة على أي جهاز كمبيوتر.
يذكر بأن لعبة الطيور الغاضبة كانت قد حققت ما يزيد عن 10 مليون تحميل في خلال 10 أيام فقط ، وهي متوفرة الآن في معارض التطبيقات الخاصة بآيفون وأندرويد مجاناً .

بدون انشاء الحساب او التسجيل، ويمكنك اللعب مباشرة باستخدام متصفح Chrome أو فايرفوكس 4.0 عبر الرابط التالي

تحميل نسخة لعبة الطيور الغاضبة الأخرى

تحميل اللعبة الطيور الغاضبة

تحميل لعبة Angry Birds Rio

تحميل لعبة Angry Birds Seasons

تحميل العاب الآيباد Angry Birds

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات