قريباً… شركة Wizards Productions اطلاق لعبة القوة الضاربة على الفيس بوك

تم انتاج وتطوير لعبة القوة الضاربة بشكل كامل داخل ستوديو الشركة في الأردن، لكن وفقا للخبر من موقع اللعبة على الفيسبوك سيتم تأجيل إطلاق اللعبة إلى الشهر القادم، بسبب تنفيذ بعض الإضافات الضرورية قبل إطلاق نسخة BETA، ولكن هذا لا يمنع اللاعبين العرب يتطلعون الى هذه اللعبة المحلية بسبب القوة الضاربة انها لعبة المتصفح العربية الأولى وهي هائلة ثلث شخص لعبة الرماية كثيفة اللاعبين على الفيس بوك، من مميزات هذه اللعبة انها سجل في اللعبة الآن على فيسبوك لتحصل على فرصة لتكون من أوائل من يجربون اللعبة في شهر ٦.

أطلقت شركة Wizards Productions (هي إحدى شركات تطوير العاب في الأردن )صور جديدة للعبة على الفيس بوك. الصور الجديدة تظهر لك خرائط جديدة في اللعبة يتم إستعراضها لأول مرة. يمكنك التسجيل في الفيس بوك الآن لامضمام إلى هذه اللعبة. وما يلي صور اللعبة الجديدة:

مقدمة اللعبة----
***شركة Wizards تطور لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث للمتصفح .
***اللعبة تم تصميمها من الصفر بأيادي عربية خالصة حيث تسخدم اللعبة محرك يدعى "Unity" .
***مدة تطوير اللعبة سنة حيث إبتدأ المشروع بالبداية كلعبة إطلاق من منظور الشخص الأول ولكن سرعان ما تحول إلى لعبة منظور شخص ثالث حيث أن الشركة أحبت التحدي لصنع لعبة منظور شخص ثالث .
***اللعبة هي لعبة تعدد لاعبيين على الشبكة فقط حيث اللعبة تستوعب عدد يصل إلى 16 لاعب في الغرفة الواحدة .
***إسم اللعبة هو "القوة الضاربة" حيث أن خرائط اللعبة صممت مستوحى من مدن عربية مثل الرياض و دبي وعمان كما يوجد بعض الخرائط الوهمية .
***ستصدر البيتا الخاصة باللعبة عن طريق Facebook في شهر يونيو القادم كما تخطط الشركة لإصدار اللعبة على منصات أخرى مستقبلا .
***اللعبة ستكون مجانية ولكنك تستطيع شراء بعض الأسلحة أو الملابس وغيرها من الأشياء عن طريق نقاطك في اللعبة أو عن طريق دفع مبلغ من المال .

ما يلي صور القدوة العامة للعبة القوة الضاربة في the Youth Forum---

وقد تم أول عرض علني للعبة القوة الضاربة في ملتقى الشباب في البحر الميت في أمس، إستمتع معنا وانتظروا الفيديو الجديد الذي يظهر المزيد من اللقطات الداخلية للعبة.

تسجيل في لعبة القوة الضاربة على الفيس بوك لانضمام البيتا فورا.

http://www.facebook.com/OperationArabia

 

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات