مزيد من ميزات للعبة 4story

لعبة أون لاين 4Story تقدم لدعم إمبراطورية من الإمبراطوريتين، فالوريان أو ديريون في صراعهما الدائم لبسط سيطرتهما على قارة إيبيريا. لكل امبراطورية سجلها التاريخي الذي دونته أقلام أبطال هُمام - هيّا تقدم لكتابة تاريخك الخاص!

>>> انشأ أمبراطورية خاصة تك وأكتب أسطوريتك في تاريخ الألعاب !

>>> مهمات

قصة مُثيرة: المهمات هي وظائف، عليك إنجازها في اللعبة. هناك العديد من المهمات في 4Story التي تضمن لك المتعة والمغامرات الشيقة نظراً للتحديات المختلفة التي تنتظرك. لا شك أن إعداد الشخصيات السمعي والبصري يخلق جواً فريداً وآسراً.

>>> أبراج محصنة

تحديات ومغامرات شيقة: تعتبر الأبراج المحصنة مناطق مغلقة، محفوظة لمجموعات مختلفة من اللاعبين لوقت محدد، بحيث لا يزعج اللاعبين بعضهم البعض. تنتظرك في الأبراج المحصنة مخاطر جمة. من أجل ذلك ستجزى بأشياء رائعة ومغامرات صعبة. تعرف على حدودك واكتشف نقاط التحول الجديدة في تاريخ الأبطال.

مزيد من ميزات للعبة 4story

>>> احتلال وغزوات

معركة ملحمية: قاتل لاعبين آخرين أيضاً وشارك في حروب الاحتلال اليومية. ساعد في الاستيلاء على مناطق جديدة لشعبك والدفاع بثبات ضد المعتدين! سيكافأ المنتصر فقط وسيحصل على مدخل إلى قرى جديدة، مهمات جديدة و سيلتقي بتجار جدد أيضاً.

>>> معارك إستراتيجية

منفرداً أو مع حشد من الجيش: لست مضطراً في 4Story للقتال منفرداً ضد أعدائك، بل أيضاً من خلال مجموعات، يصل عدد كل مجموعة إلى 49 لاعباً. يتيح "نظام الوقت الحقيقي للقيادة الاستراتيجية" أو R.S.C.S. إمكانيات مناورات تكتيكية لا يمكن تصورها. أقبل مختلف أوامر زعيم المجموعة وتابع المعارك من خلال واجهة خاصة.

>>> انشأ أمبراطورية خاصة تك وأكتب أسطوريتك في تاريخ الألعاب !