شرح لوحة التحكم للعبة Pockie Ninja

حبيت انزل هذا الموضوع و شرح لوحة التحكم اللعب رئسية لPockie Ninja فيه لأساعد على اللاعبين الجدد في فهم لوحة اللعب بسرعة وسهلة، ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله

شرح لوحة التحكم للعبة Pockie Ninja

قسم 1: قسم الأموال
تظهر في هذا القسم عدد الحجارة والذهب وشهادات الهدايا حاليا، يمكن اللعب ان يضغط على رز "كوبون(coupon)" للدخول إلى لوحة كوبون والحصول على الجوائز، يضغط على رز "الشحن charge" لشحن لحسابك، ويضغط على رز "VIP" لقراءة معلومات VIP للحساب.

قسم 2: دليل ملاحة لعبة Pockie Ninja
تظهر في هذا القسم خدمات اللاعبين والموقع الرسمي ومعلومات اللعبة الأخرى، يضغط على رز "اضف" فيكن اضف الموقع الرسمي لللعبة إلى الويب المفضلة وإلى كذا وكذا......

قسم 3: قسم معلومات البطل
تظهر في هذا القسم صور البطل واسم البطل ومستوى البطل وقوة البطل وإلخ.

قسم 4: قسم معلومات الدردشة
تظهر في هذا القسم معلومات الدردشة بين اللاعبين، في قسم الدردشة قنوات عديدة، يمكن اللاعب ان يختر القناة ما يريد ليدردش مع اللاعبين الآخرين.

قسم 5: دليل مناطق اللعب
هذا لقسم هو دليل مناطق اللعب، تظهر في هذا القسم لللاعبين بعض معلومات اللاعب في لعبة Pockie Ninja، هناك خريطة عالم اللعبة ونافذة الدردشة الخاصة.

قسم 6: دليل سريعة
في هذا القسم تظهر لللاعب العديدة من الأزرار، يضغط على الزر المتعلق وسوف تظهر له المعلومات المتعلقة، على سبيل المثال دليل الترقيات ودليل الحلبة ودليل القتال مع الأخرين وإلخ( مع اسف بالانجليزية).

قسم 7: دليل المهمات
تظهر في هذا القسم مهمات اللاعب في اللعبة حاليا(بما فيها مهمات قبولة وغير قبولة)

قسم 8: منطقة التجارب
تظهر في هذا القسم تجارب اللاعب( تجارب اللاعب حاليا والتجارب الحاجة)، أيضا تظهر في هذا القسم المهمات يمكن قبول ونصائح المهارات ونصائح الدليل ونصائح المهمات وإلخ.

قسم 9: منطقة الفاعلية
تظهر في هذا القسم كل رز الفاعلية الأساسي، يضغط على الرز المتعلق فيمكن الدخول المنطقة المتعلقة، بما فيها الحدائق والأبطال والمهارات والمهمات والأصدقاء والترتيب والأسواق والمدن التجارية.....

بالتوفيق لكل أبطال لعبة Pockie Ninja

شارك الآن

> الأخبار المتعلقة

شركة NGames تعلن عن لعبة MMO جديدة تدعى بـPockie Ninja

Pockie Ninja---ابدأ رحلة النينجا في العالم الشرقي( لعبة جديدة)

شرح كيفية التسجيل وانشاء البطل في Pockie Ninja(النينجا المصغر)

شرح كيفية ترقيات المهارات في لعبة Pockie Ninja

FAQ(الأسئلة العامة) في قسم الحلبة للعبة Pockie Ninja

ميزات لعبة Pockie Ninja

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.