لعبة سباق الفارس على الويب في الشرق الأوسط!

سباق الفرسان (Sibak Al Fursan) – إصدار سلسلة ألعاب فيديو مجانية مندمجة مع عرض تلفزيوني برسوم متحركة على الويب من مصمم الألعاب المسلسلة، كوما جيمز(Kuma). وفي هذا المنتج التفاعلي المتقدم والمسلي، يشاهد اللاعبون عروض الفيديو على الإنترنت ثم يسابقون سيارات سباق فائقة القوة ليكتشفوا ما سيحدث بعد ذلك في مسلسل اللعبة.

وقد أثارت اللعبة ضجيجًا هائلًا خلال فترة اختبارها، حيث حظيت بأكثر من 20000 صديق على صفحتها باللغة العربية على الفيس بوك (http://www.facebook.com/SibakAlFursan) وأكثر من 250000 من هواة الألعاب في الشرق الأوسط يلعبون الحلقة الأولى ويشاهدونها: مدينة الفرسان.

تم تطوير سباق الفرسان خصيصًا لهواة الألعاب في الشرق الأوسط وهي متاحة حاليًا باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والأردية. ويحتوي المسلسل على ملخص قصة شيقة تقع في الشرق الأوسط عام 2025. وسيتسابق اللاعبون في سيارات مستقبلية مجهزة بملحقات مسلية وقوية ويتبادلون الأدوار في اللعب على أنهم أشخاص يناضلون من أجل إنقاذ عالمهم بعد فترة من الفوضى. ستصدر في وقت لاحق من هذا العام نسخ سباق الفرسان الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية وستحتوي على ملخصات لقصة جديدة في نفس العالم، حيث تركز على ثقافات شخصيات من جميع أنحاء العالم.

لعبة سباق الفارس على الويب في الشرق الأوسط!

وفي كل الحالات، سيكون في وسع اللاعبين المشاركة بفعالية في أحداث القصة من خلال الوسائط الاجتماعية – أي مثلًا من خلال الانضمام إلى الأصدقاء في "سباق العشائر" بقصص سابقة أصلية وسيارات وشخصيات ينشؤونها. ستراجع النماذج من قبل مصممي اللعبة وربما تستخدمها الشركة لإنشاء حلقات مستقبلية.

صرح كيث هالبر، المدير التنفيذي الأول لشركة كوما جيمز قائلًا "نحن متحمسون للترحيب بجمهورنا كمشاركين في بناء عالم لعبتنا" "يوجد 160 مليون شخص من ممارسي ألعاب الكمبيوتر في الشرق الأوسط ونحن نأمل في جذب خيالهم بأن نشركهم في عملية تصميم اللعبة."

تحتوي اللعبة على 12 حلقة ألعاب" كل منها مصمم بتقنية ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ومتاح بأنماط تشغيل فردية ومتعددة الوسائط. ستصدر كل حلقة بمجموعة فيديوهات ويب بها رسوم متحركة في المستقبل القريب، وقصة زعيم العشيرة الشاب المتسابق (واسم الكمبيوتر الخاص به كريم)، الذي يتسابق عبر الشرق الأوسط في سيارة خارقة تعمل بالثوريوم لإنقاذ حبيبته الأميرة ديما. يمكن للاعبين كسب النقاط من خلال الفوز بالسباقات، ويمكنهم استبدالها بتعديلات حسب الطلب وتحديثات معدات لسياراتهم.

إن هواة ألعاب الكمبيوتر متحمسون للمشاركة في أحداث القصة والتسابق لإنقاذ الأميرة ديما المختطَفة. كتب طالب من مصر "أحب هذه اللعبة!" على صفحة اللعبة على الفيس بوك سأشترك في السباق لإنقاذك ديما!"

سباق الفرسان متاح لتحميله مجانًا على موقع الويب http://www.Sibakalfursan.com أو في مركز التحميل من موقعنا !

لعبة سباق الفارس على الويب في الشرق الأوسط!

سباق الفرسان: امسك خوزتك وضعها على رأسك عند خط البداية على www.sibakalfursan.com

سباق الفرسان هو العنوان الحادي عشر في سلسلة ألعاب الفيديو المسلسلة من كوما والأول الذي يضم سائقًا واحدًا في ترسانتها من الألعاب المجانية.

شركة كوما هي رائد عالمي في السوق الجديدة لألعاب الفيديو المسلسلة – تجارب قوية لألعاب ثلاثية الأبعاد تأتي في حلقات أسبوعية. إن ألعاب كوما المجانية مدعومة بإعلانات وتمنح عملاء السوق من الجماهير وصولًا إلى ممارسة لعبة متقدمة عالية الجودة

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات