أول لعبة عربية على آيفون "الركاز: في أثر ابن بطوطة"

قامت شركة سيمافور السعودية المتخصصة بإنتاج برامج التعليم والتدريب الإلكتروني والمناهج السعودية وعبر قسمها المخصص للألعاب والوسائط المتعددة بالكشف عن أول لعبة عربية ستصدر على شبكة بلاي ستيشن PSN و إكس بوكس لايف Xbox Live و شبكة WiiWare بالإضافة إلى الحاسب الآلي وأجهزة iPhone والاندرويد والفيس بوك والشبكات الاجتماعية وذلك بعنوان Unearthed: Trail of Ibn Battuta "الركاز: في أثر ابن بطوطة" . هذا وهي لعبة مغامرة وأكشن تدور أحداثها في الشرق الأوسط في الوقت الحالي مستوحاة من قصة الرحالة الشهير "ابن بطوطة" وستقدم اللعبة اللغة العربية والإنجليزية .

تحكي القصة عن بطل اللعبة ( جواد فارس ) و أخته عالمة الآثار ( ديانا ) والذين سيخوضون مغامرة العمر وذلك في محاولة اكتشاف أحد أعظم الأسرار التي يعود وقتها إلى العصور الوسطى . وستحكي القصة عن أحداث واقعية تاريخية تتعلق بالكشافة المسلم ابن بطوطة من الفترة بين ( 1304 – 1367 ميلادية ) .

حيث يتلقى ( جواد فارس ) اتصالا ليزور المغرب ويبدأ رحلته عبر مختلف بلدان الشرق الأوسط . هذا ولن تكون رحلة البحث سهلة بالنسبة لجواد حيث أنه سيجابه مهربين اسلحة وسارقي وآثار سيصعبون من مهمة بطلنا في إنهاء ما أتى من أجله .

هذا وسيتم إنتاج اللعبة بأعلى تقنيات الجيل الحالي وعلى أكثر من منصة ألعاب دون التضحية بالجودة . يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للعبة من هنا .

سنقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل الأسبوع القادم بالإضافة لأول فيديو للعبة . كونوا على إنتظار .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات