أول بطلة تظهر في لعبة أون لاين أمل الشعوب

أمل الشعوب هي أول لعبة معربة تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول. إن هذه اللعبة سوف تجذب اهتمامك سواء كنت من محبي التشويق و الإثارة أو من محبي التحدي و المغامرات و حتى لمن يتمتع بعقلية البيع و الشراء و تحقيق الأرباح ، له في هذا المنتج مكان كبير ليقوم بعقد صفقاته و متاجراته. لعبة أمل الشعوب تتمتع بعالم خيالي للناظر من أول وهلة ولكنه عالم يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد كبير يفوق حتى الخيال ،فسوف تستطيع في هذه اللعبة إنشاء شخصية تشابه شخصيتك و تجعلها تقوم بما لا تستطيع حتى أنت فعله على أرض الواقع وما يجعل متعتك مستمرة هو أن هذه الشخصية تصبح جزء لا يتجزأ من كيانك و المتابعة في تطويرها و تحديثها يصبح متعتك اليومية خاصة أن هذه الشخصية لا تحذف و لا تموت ما دمت تستمر في اللعب

اليوم يسرنا أن نجد أول بطلة في لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب ... يبدو أن هذه اللوحة تستعد للرجال لمدة طويلة والآن نستقبل أول بطلة جميلة في اللعبة ومرحلتها إلي اللعبة ...

اسم اللاعبة : الومضة البيضاء
الاختصاص: طبيبة
اللفل : 151
العمر : 28 سنة
المهنة : مدرّسة ثانوي
الحالة الاجتماعية : عازبة

حب المساعدة والعمل الجماعي من أهم الصفات التي تساعد في نجاح أي إنسان سواء كان داخل اللعبة أم في حياته الشخصية . لقد تعرفت بطلتنا على أمل الشعوب عن طريق صديق لها منذ أكثر من سنة تقريباً . واتخذت من هاتين الصفتين عملاً مستمراً لها في اللعبة، فهي من اللاعبين القدامى في اللعبة .

كانت من مؤسسين "كتيبة الأصدقاء" المعروفة أنها أسست لمساعدة اللاعبين وتكوين الصداقة القوية بينهم .

فهي من اللاعبين القلائل الذين لا يتأخرون عن تقديم المساعدة و البوفات للاعبين إذا طُلب منهم. وفي كثير من الأحيان تذهب إلى باب القمر أو منجم الملح أو المفقود لتوزع بوفات على اللاعبين ولتساعدهم في التدريب. وهذا العمل يسعدها ويعطيها إحساساً وشعوراً جميلاً ويجعل من أوقاتها في اللعبة أوقاتاً لا يمكن نسيانها .

مساعدتها للاعبين كبيرة جدا ولكن أحلامها بسيطة وكلاعب لفله قليل .

حلمها الحصول على المرافق العكوب . فهي واعية جداً ومتواضعة ومرافقها الذي يرافقها هي البكسي الزرقاء لأنها تساعدها في الإسعاف عندما تساعد اللاعبين .

وفي نهاية حديثنا عن البطلة الومضة البيضاء تهدي سلامها وكلماتها الجميلة وشكرها إلى كثير من الأصدقاء، ولكن لا نستطيع ذكرهم كلهم وسنختصر من هذه القائمة الطويلة جداً التي ذكرتها البطلة على :
Saaaamo
xxSQxx

وتهدي سلامها الخاص إلى صديقتها الغالية، وتتمنى لها الشفاء العاجل لتعود إلى اللعبة :
Spila

نتمنى الشفاء والصحة الجيدة للجميع.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات