ثلاث العاب السباق العربية الشعبية

يفضل العديد من اللاعبين العاب السباق، حيث جايب لكم ثلاث عنوان العاب السباق العربية الشعبية الرائعة على الإنترنت للعب المجاني لنتمتع بها معا، اتمنى ان يكون الموضوع نال اعجابكم ورضاكم.

اللعبة الاولى---كريزي كارت( هذه اللعبة تحتاج إلى التحميل عميل الالعاب من موقع الالعاب الرسمي)

إنها تعتبر أروع لعبة سباق في العالم و أكثرها إثارة، بفضل السرعة الخارقة، و طريقة اللعب الممتعة، و استخدام معززات القوة، و القدرة على تحطيم الخصوم! كما أن اللعبة تلقى رواجاً كبيراً بين اللاعبين في الصين نظراً لأسلوبها الفريد و المتميز، و ميادينها المصممة بشكل متقن، و مشاهدها متعددة الألوان، و حالات السباق الممتعة، و التحديات الأخرى المثيرة. و الآن كريزي كارت في طريقها إلى المنطقة بدعم من تحدي، حيث سيصبح بإمكان اللاعبين العرب و غير العرب المنافسة مع بعضهم، إذ يستطيع اللاعبون إلى حد 8 المشاركة في ميدان واحد.

اللعبة الثانية---سباق الشوارع(ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج)

كما معظم سباق العاب محاكاة أن سباق الشوارع نشدت الاحساس الحقيقي، ستقدم سباق الشوارع لللاعبين كمية ضخمة من السيارات السباق وقطع غيار تعديل المركبات المتعلق، يستطيع اللاعب أن يصنع السيارات السباق الفريدة كما هو يريد. في سباق الشوارع 35 نوع مختلف من السيارات السباق و5 أمكنة اللعبة المختلحة، يمكنك ان تلعب مع اللاعبين في الوقب نفسه، إنها اللعبة السباق الرائعة لا ينبغي تفويتها. فيها ممكن ان تتحكم سباق الشوارع رائع فريد. في درجة أخيرة ستأخذك إلى لوس انجليس لتدافع أراضك اللعبة لتكسب انتصار سباق الشوارع الاخير.

اللعبة الثالثة---سباق المحترفين(ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج)

هي لعبة سباق سيارات تقوم على التحدي بين اللاعبين بعد تحسين وتعديل سياراتهم الى افضل اداء ومظهر ثم مكافأة الفائزين في نهاية السباق. وهي لعبة المتصفح المجانية الجديدة، ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج.

مزيدة من أخرى الالعاب على الانترنت

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات