دامس بطل الأسبوع في أمل الشعوب

اسم اللاعب : دامس
الاسم: خالد
اللفل: 156
التخصص: فارس
المهنة: مهندس
العمر:36 سنة
الجنسية: سعودي
الحالة الاجتماعية: متأهل

الأخلاق هي ميزة بطلنا لهذا الأسبوع، فهو لاعب مسالم من الدرجة الأولى ومحبوب من الجميع وبعيد كل البعد عن الشغب أو التعصب للعبة . فهي بالنسبة له وسيلة للترفيه والتسلية وقضاء وقت ممتع مع أصدقائه المقربين الذين تجمعهم به علاقة صداقة قوية قبل دخوله إلى عالم أمل الشعوب .

في البداية عندما شاهد أصدقائه صعبان وعصبي يلعبون لعبة أمل الشعوب ومندمجين بها اندماجاً كبيراً اتهمهم بالجنون . وذات يوم شاهد ابنه أحمد - وهو لاعب كبير أيضاً في عالم أمل الشعوب الآن - أصدقاء والده يلعبون أمل الشعوب فأعجب بها على عكس ما فعل والده عندما شاهدها لأول مرة . فطلب من والده أن يلعب أمل الشعوب .

لم يوافق دامس على هذا الطلب بسهولة وقرر أن يجرّب اللعبة بنفسه قبل أن يسمح لابنه باللعب ، وهنا انقلبت الموازين ، أدمن دامس على أمل الشعوب وأحبها بشدة بسبب الحماس والمهمات الشيقة الموجودة في داخلها، وقرر شراء ثلاثة أجهزة كمبيوتر ليستطيع اللعب هو وأولاده بسهولة ولقضاء أجمل الأوقات معهم داخل اللعبة وخارجها، فابنه الأكبر أحمد سفاح لفل 127 أما ابنه الأصغر يكتفي بشخصية طبيب مسالمة ومناسبة لعمره . ويشعر دامس عند دخوله إلى اللعبة بأنّ روحه متجسدة تماماً في الشخصية التي يلعب بها . فحبه للعبة وصل إلى أعماق قلبه .

بدأ دامس بشخصية ساحر قبل عامين تقريباً وتطور إلى ساحر ظلامي إلى أن وصل إلى لفل 90 ، فقام بإنشاء شخصية أخرى من شعب أمانيس وهو عاشق لهذا الشعب فاختار تخصص المخلب بسبب حبه للمرافقين وكان أصدقاؤه في نفس التخصص في ذاك الوقت .

اعتمد دامس على أصدقائه في جمع معلومات عن اللعبة والمرافقين بصفة خاصة، ولكن قرر أن يتعرف على كامل التفاصيل والميزات الموجودة في كل مرافق بنفسه وبتجربته وأن يمتلك عدداً كبيراً من المرافقين السحريين والعضليين وأن يهتم بتفاصيل وقوة كل مرافق منهم . بداية من البيكسي الحمراء عندما كان ساحراً ونهاية بالمدمر إلى أن وصل إلى لفل 150، وهنا تغيرت طريقته في اللعب تغيراً كبيراً فاختار تخصص الفارس واحترفه وأحبه وهو لا ينوي تغيير تخصصه أبداً .

والآن حان الوقت لنعرف سبب حبه الشديد لتخصصه. فقد وصف دامس تخصص الفارس بأنه مقاتل عنيف وضرره قوي بالإضافة إلى الإغشائات وقوة ضرباته عن بعد ، وأنه تخصص مميز في التدريب الفردي بمهاراته الفتاكة كمهارة ظلام الرؤية وحكم الحاجب. وأضاف بأن الفارس يمتلك 3 كواسر قوية جداً ومهمة للفريق ومهارة التحريض وحكم النزيه مع الدفاع العضلي القوي لشخصية الفارس.

يعتمد دامس على الأسلحة بصلابة الانفجار لرغبته بإطلاق أقوى ضرر نحو الهدف ثم يقوم بدعم أدواته بأحجار قوة وانفجار.

يمتلك دامس الآن سلاح فريد ويحاول تطويره إلى +20 ، فهو من اللاعبين المهتمين جداً بتطوير أسلحتهم وبطاقات المهارة للحصول على شخصية متكاملة سواء بالهجوم أو الدفاع أو قوة المهارات.

أما النسبة لضعف الدفاع السحري للفارس، فحاول دامس معالجة المشكلة بوضع مجموعة من المرافقين في الحزام ليزيد الدفاع السحري بالإضافة إلى مرافقين تساعده على رفع الحيوية للشخصية .

يمتلك دامس مرافق المدمّر مؤكداً لنا أن المدمّر أفضل مرافق للفارس بسبب الوحدة التي يمنحها له المدمر فتزيد من سرعة الهجوم وقوة الهجوم العضلي وهي مناسبة للفارس بما أنه تخصص بطيء نسبياً في سرعة الهجوم . وحلمه امتلاك مدمر +3 .

وعند سؤال دامس عن أكثر المواقف المضحكة التي مرّ بها أثناء لعبه، تحدث لنا عن المبارزة التي كانت بينه وبين صديقه مشهور، عندما قام تنين اللاعب مشهور بالهرب من ضرر المدمر وكان مصاب بمهارة تقلل سرعة الحركة. فانفجرت بالضحك وقتها وسط تعليقات أصدقائي المضحكة على التنين وخلفه المدمر لا يكف عن ضربه .

أما عن أكثر ما أسعده في اللعبة كانت عندما روض مرافق الأشهب، فكان وقتها مرافقاً جديداً واستمتع بشكله الجميل لفترة طويلة .

دامس من اللاعبين الذين يحاولون مساعدة أي لاعب يطلب منه المساعدة فلا يبخل على الضعفاء إذا كان باستطاعته مساعدتهم . فهو لاعب طيب وخلوق ومسالم ومتعاون مع الجميع . وينصح كل لاعب التحلي بالأخلاق الحميدة فهي أهم ما تميز مجتمعنا الشرقي وليس من المفروض التخلي أبداً عنها فهي شعار شعوبنا العربية .

في النهاية يوجه دامس التحية من خلال المجلة إلى أصدقائه:
صعبان,قرقيس,قهر,الكاهن,مشهور,نقيب,عدوان,عصبي,عدوان, Doktor

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات