أفضل اللعبة الاستراتيجية --- erepublik

اقدم لكم أفضل اللعبة الاستراتيجية الجماعية الرائعة--- erepublik، لعبة erepublik تقوم في عالم افتراضي يحاكي العالم الحقيقي، حيث يسجل اللاعب في دولة افتراضية مماثلة للدول الحقيقية، ولكن ليست كل الدول موجودة، الدول العربية ليس موجود منها الا الامارات، السعودية و مصر وهي قد تم اضافتها مؤخرا.

اللعبة مثل شبكة تواصل اجتماعي، مع لعبة ادوار، كل لاعب هو مواطن في دولة، يعمل لكسب النقود، ويتدرب ليقوي نفسه ليحارب لاحقا، مع تطور اللاعب يستطيع تكوين شركة تتاجر في المواد الاساسية او المصنعة، ويستطيع تكوين ثروة، ايضا يستطيع اللاعب الالتحاق باصحابه في حزب ودخول الانتخابات والتأثير في الحياة السياسية والاقتصادية للبلد عن طريق وضع القوانين والتصويت عليها مثل قوانين الضرائب والتحالفات مع الدول الاخرى واعلان الحروب.

اهم صعوبات اللعبة

*الواجهة بالانجليزي، ولكن الكلمات سهلة ومن الممكن تجاوز عقبة اللغة بمساعدة بقية اللاعبين العرب.

*في البداية قد تحس انك ضائع في الواجهة، ولكن تعلم الواجهة سهل.

*تاخذ وقتا لتتطور شخصيتك، لا تيأس من البدايةـ بقية اللاعبين العرب سيساعدونك.

مميزاتها---

*اجتماعية، تعتمد كثيرا على التعاون والتنسيق، اللاعبين العرب لهم قناة شات يجتمعون فيها للحديث وللتشاور في امور اللعبة او للفرفشة وكذلك ايضا التعرف على لاعبين من انحاء العالم.

*لا تستهلك وقتا طويلا، بامكانك فقط اللعب اذا اردت لبضع دقائق يوميا، او كل بضعة ايام، كما بامكانك ان تخصص وقتا اطول اذا كان لديك، لذا بعكس الالعاب الاخرى مثل ترافيان، لا يجب عليك ان تكون على النت طول الوقت.

* تستطيع دائما ان تسلي نفسك،، حتى لو لم تكن رئيسا، او شركتك لم تنجح، تستطيع دائما كتابة المقالات والرد على مواضيع الاخرين، تستطيع عمل اي شي، فالامكانيات والفرص غير محدودة الا بخيالك.

انشاء المواطن الشخصية في erepublik فورا.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات