المباني في لعبة في لعبة KingsAge(ب)

المباني في لعبة KingsAge(أ)

شرح المباني في لعبة KingsAge في هذه المقالة. مستمرا.

9)السور

سور قوي وعالٍ لا يجعل مستوطناتك في مأمن من الذئاب الجائعة فقط، بل يحميها أيضاً من هجمات العدو. عندما يتم الدفاع عن المستوطنة، يزيد السور (حسب مستواه)، من القوة القتالية للوحدات المحلية.

10)إسطبل تربية الحمير

يتم في إسطبل الحمير تربية بعير يمكنه نقل حمولات مهما كان ثقلها، وهي عادة عبير صبارة ووفية. كلما كبر الإسطبل كلما كان بإمكانك تربية المزيد من الحمير.

11)السوق

ينبض السوق حياةً بفضل الحركة النشطة للتجار اللذين يمارسون أعمالهم التجارية. يتم هنا شراء المواد الخام أو إرسالها في رحلات طويلة. يتم نقلها على ظهور الحمير التي ربيتها في الإسطبل. كلما زاد مستوى تطور السوق، كلما ارتفعت قيمة التجارة، وكلما توسعت الأمكنة الخاصة بأكشاك البيع وعدد الحمير، التي يمكن استخدامها في النقل.

12)الكيميائي

يتم في مطبخ الكيميائي إنتاج أشياء رائعة. أثناء البحث عن حجر الفيلسوف ستجد، بصرف النظر عن الجرعات ذات الرائحة الكريهة، الكثير من الأشياء المفيدة. كلما كبر مختبرك، كلما زادت فرص نجاح أبحاثك.

13)الإقامة

نبلائك هم أشخاص أوفياء و شرفاء يقومون بإدارة الأعمال اليومية لمملكتك بالنيابة عنك. إذا ما تم تعيينهم في مستوطنة جديدة، فسيحتاجون لدروع ذهبية ترمز لمدى قوتهم. يمكنك إنتاج دروع ذهبية في مصنع صياغة الذهب.

14)مصنع صياغة الذهب

يمكنك صناعة الدروع الذهبية في مصنع صياغة الذهب. ستحتاج لهذه الدروع لتعيين نبلاء جدد. نظراً لأن كل نبيل يرغب في الحصول على دروع ذهبية أثمن وأجمل من الذي سبقه، فإن تكاليفها ترتفع مع كل تعيين جديد لنبيل.

15)النصب التذكاري

يرتفع تمثال جميل في وسط ساحة المستوطنة لتذكير السكان و المارين بعظمة مملكتك. إنها تملأ نفوس المحاربين بالفخر وتنشر هالة من القوة على مستوطنتك يصل إشعاعها إلى ما وراء حدود المستوطنة. يعزز النصب التذكاري قوة سور المدينة وحصنه بـ50%. لكنك لن تتمكن من بناءه إلاّ بعد توسيع جميع المباني بالكامل

ابدأ اللعب فورا.

الأخبار المتعلقة

انشأ مملكتكم في لعبة KingsAge

المباني في لعبة KingsAge (أ)

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات