المباني في لعبة KingsAge (أ)

شرح المباني في لعبة KingsAge في هذه المقالة.

1)القلعة

القلعة هي قلب المستوطنة. إنها توفر الأمان لمواطنيها في أوقات الحرب وهي كذلك المكان الذي يتواجد فيه عمال البناء والحرفيين اللذين يعملون سوياً لبناء مبان جديدة أو توسيع المباني القائمة. كلما كبرت القلعة، كلما زاد عدد عمال البناء الذي يمكن استقبالهم. أمر له تأثير على سرعة بناء المباني. يمكنك تدمير المباني بمجرد أن تصل القلعة للمستوى 15، على شرط أن تكون قد انتهيت من بحث التكنولوجيا لدى الكيميائي.

2)المنشرة

سواء للمباني أو للدروع والأسلحة فإن الخشب هو المادة الخام الأكثر أهمية وضرورية لمستوطنتك. يتم في المنشرة تجهيز خشب الأشجار و تحضيره لعمال البناء والحدادين. كلما زادت سعة المنشرة، كلما أمكنك تشغيل المزيد من العمال وتجهيز الخشب بشكل أسرع.

3)منجم الأحجار

يتم في منجم الأحجار قطع الصخور وتجهيزها في كتل من الحجارة. يمكن بعد ذلك استخدام هذه القطع لبناء مبان أو لتدريب المزيد من الجنود في الثكنات. كلما زادت سعة منجم الأحجار، كلما كان بإمكانك تشغيل المزيد من نحاتي الأحجار مما يأثر على سرعة عملهم وسرعة تجهيزهم لأحجار البناء.

4)منجم المعادن

حتى أفضل المحاربين لا يستطيعون المقاومة في معركة من دون دروع و سيوف جيدة. يتم في المنجم استخراج الخام من الأرض وتحويلها. كلما زادت سعة منجمك، كلما زاد عدد العمال الذي يمكنك تشغيلهم، وكلما زادت سرعة عملهم.

5)المخزن

الاحتفاظ بالمواد الخام في المخازن يحميها من الرياح و الظروف المناخية. أحرص على أن توفر مكاناً كافياً لخزنها وإلاّ فإن المواد الخام الضرورية ستضيع منك. غير أن بضائعك لن تكون دائماً في مأمن من اللصوص في المخزن -- لدى فإنك ستحتاج لمخبأ.

6)المخبأ

لا يمكن لمستوطنوك دائما الدفاع عن ديارهم. ولهذا فإنهم يخزنون كنوزهم في مخبئ في مكان سري. هذه المخابئ محمية من أيدي اللصوص و أعين الجواسيس.

7)صاحب المطحنة

يتم طحن الحبوب في المطحنة. يمكن بعدها لصاحب المطحنة أن يوزع الدقيق المنتج لإطعام المستوطنين في إمبراطوريتك حتى لا يذوق أحدهم طعام الجوع. لكن يجب عليك إطعام جميع العمال والقوات. لدى لا يمكنك تشغيل إلاّ عدد معين من العمال والجنود، التي يمكن لصاحب المطحنة أن يضمن لهم غداءً كافياً.

8)الثكنة

تسود في الثكنات قواعد صارمة وصعبة، تهدف تعليم الانضباط والاستراتيجية. يتم هنا تدريب المقاتلين الذين يخدمونكم بأمانة. يمكنك هنا إرسالهم للقتال بجانبك، ليبرهنوا لك عن شجاعتهم وشرفهم. كلما طورت الثكنات الخاصة بك، كلما تمكنت من تدريب وحدات متخصصة بسرعة أكبر ومستوىً أعلى.

ابدأ اللعب فورا.

الأخبار المتعلقة

انشأ مملكتكم في لعبة KingsAge

المباني في لعبة KingsAge (ب)

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات