ساحة القتال لآلاف المحاربين: نداء التنين تفتح صفحة جديدة لاتحادات اللاعبين

يتجمع الكثير من نخبة اللاعبين في الاتحادات باعتبارها مجمع لاعبي "نداء التنين"، لكن في الأوقات السابقة، يجوز لأعضاء الاتحادات الدردشة مع الآخيرين فحسب، ولم يقتل الأعداء أعضاء نفس الاتحاد جنبا إلى جنب، فيصعب أن يكافحوا تجاه هدف مشترك، مما أدى إلى مغادرة أعضاء الاتحادات مع مرور الأيام. أما في الوقت الراهن فستتغير هذه الحالة، لأن "نداء التنين" ستفتح صفحة جديدة لجميع الاتحادات: معركة الاتحاد! حيث تتمكن الاتحادات القوية من إظهار قواها الحقيقية كما تتمكن من تضامن أعضائها!

هذا وقد قدمنا الكثير من الخيارات الجديدة لاتحادات اللاعبين من خلال هذا التحديث. أولا، سنفتح نظام بناء الاتحاد، بحيث يتمكن كل عضو اتحاد من التمتع بمساعدة اتحاده. وتنقسم مباني الاتحاد إلى عدة أنواع، أما مختلف المذابح وتماثيل التنين فستقدم الميزات والخبرات المضافة المتنوعة، بالاضافة إلى الحداد الذي يتمكن من توفير التأثير الإيجابي لتحسين أعضاء الاتحاد معداتهم. فلا شك أن هذه المساعدات التي يقدمها الاتحاد ستزيد احتمال الفوز بمعركة عالية المستوى. لكن من جد وجد، اذا أودت الحصول على هذه المساعدات فلا بد لجميع أعضاء الاتحاد بذل جهودهم المشتركة.

ثانيا، سيحصل اللاعبين على مكافآت مباشرة من خلال إكمال مهام الاتحاد. عندما يصل مستوى اللاعب أكثر من 30 وقد انضم إلى اتحاد، فيمكنك نقر مفتاح المهمة في لوحة الاتحاد لقبول المهمة: الدفاع عن الاتحاد. حيث مهما كان لاعب فاز بمعركة الدفاع عن الاتحاد أم لا فسيحصل على مكافآت الخبرات وقيمة المساهمة وقيمة الشعبية، الجدير بالذكر أن قيمتي المساهمة والشعبية ستلعبان دورا مهما لتنمية الاتحاد واللاعبين أنفسهم على الرغم من أنهما ليستا نقودا مباشرة، فمن الأحسن لجميع اللاعبين ألا يهملو هذين المكافأتين المهمتين.

تعد المحتويات المذكور عليها جزءا من هذا التحديث، فأهم شيء هو فتح ساحة القتال لمعركة الاتحاد. حيث يمكن لجميع الاتحادات القيام بمعركة الاتحاد بعضها البعض لمنافسة لقب "أقوى اتحاد" في عالم "نداء التنين"! كما يمكن لجميع نخبة اللاعبين إظهار مهاراتهم البارزة في ساحة القتال لمعركة الاتحاد للحصول على عملات التنين التي تعد أثمن مكافأة في لعبة "نداء التنين". وسيكون هؤلاء المحاربون الذين يلعبون أداء ممتاز في المعركة أكفاء تنافسهم مختلف الاتحادات، أ لا تريد أن تكون واحدا منهم؟

تفتح صفحة جديدة لعالم "نداء التنين"، وهي تدعو كل محارب في بر ستيلا. خذ سلاحك بلا تردد، شارك "نداء التنين" لتكون منقذ العالم!

موقع "نداء التنين" الرسمي على الانترنت: http://tineen.gamedp.com/intro/101108.shtml

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات