تشريح لكم لعبة فارس المعركة دقيقا

لعب لعبة فارس المعركة كل ما عليك القيام به هو اتصال بالإنترنت والمتصفح. انقر على تسجيل واتبع الارشادات. لعب " فارس المعركة " هو مجاني تماما.

قصة اللعبة : معركه الخير ضد الشر سائدة منذ آلاف السنين في جميع العصور. الاعتقاد السائد هو أن الخير ينتصر في النهاية، لكن الشر لا يعترف إلا بنفسه!! اكتشف إلى أي فريق أنت تنتمي! انت خادم في العصور الوسطى المظلمة ، وقد عقدت العزم على تعلم الفنون القتالية لتصبح فارسا. والامر متروك لكم ما اذا كنت تريد السير على خطى الجانب المظلم والمخيف وتصبح فارس بلا رحمة أو على الجانب المضئ ،و تصبح الفارس المحترم الشريف . كل قرار تتخذه يحدد طريقك ،اختر بحكمة الطريق الذى ترغب فى السير به .

كيفية اللعب : بعد تسجيل الدخول ستجد نفسك دائماً في الصفحة الرئيسية للشخصية. يمكنك التنقل في اللعبة باستخدام القوائم يساراً ويميناً في أعلى الصفحة. من خلالها يمكنك التنقل داخل جميع محتويات اللعبة. ستمتلئ الدائرة في الأعلى بلون أحمر حسب مجموع نقاط صحتك. كلما قلّ مجموع هذه الأخيرة كلما قل احمرار الدائرة. نفس الدائرة تجد على الجانب الأيمن ، واللون الأزرق يدل على ما تتمتعون به من نقاط خبرة . بمجرد ان تمتلئ الدائرة سوف تصلون الى مستوى جديد ، وسوف تصبح فارغه مرة اخرى.

كلما ارتفع مستواك ، سيمكنك شراء اسلحة اقوى ، وتعلم مهارات افضل . انت تبدأ كخادم . الخادم هو فارس مبتدئ غير متمرس . عند وصولك الى مستوى 15 ستكون فارس نفسك ويمكنك تدريب الخادم او ان تكون جزءا من البطولات المجيده. وسوف يستغرق بعض الوقت حتى تصبح فارسا ، لكن ان كنت طيب القلب ، سيكون ذلك اسرع مما هو مفترض! هنا يمكنك ان ترى والمهارات والسمات الخاصة بك. ويمكن تعزيز المهارات باستخدام الفضه. ملامح شخصيتك تحدد بالاسلحة والمعدات والمهارات التى تملكها .

ابدأ اللعب فورا من هنا:

http://ae.battleknight.org/

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات