أسرار تساعدكم في النجاح والتوفيق في لعبة Gladiatus

تستطيع اللعب بلعبة Gladiatus عن طريقة المتصفح. أعزائي ما رأيكم بتشارك الأسرار و الطرق التي تساعدكم النجاح والتوفيق في لعبة Gladiatus و تسمح لكم بالتطور مما سيساعد الجميع و يزيد من حماس و قوة اللعب.يمكنكم وضع معلومات صغيرة لا يعرفها جميع اللعبين أو معلومات سرية لا تظنون أن أحدا يعرفها و لنتساعد كلنا لنلهب اللعبة.

1- الدين

تستطيع بيع المعدات للبائعين للحصول على مبلغ من المال و يمكنك استرداد المعدات بنفس السعر اللذي بعتها به ما عدا المنظفات الإسفنجية يضاف لها 10 ياقوت إلى السعر.

2- تخزين الأموال

يمكنكم إبقاء الأموال من بيع السوق في الحمولة لفترة غير محدودة و بالتالي يمكنكم حماية هذه المبالغ من السرقة في حال تعرضكم لهجوم مستمر و تستطيعون استعادتها متى ما شئتم

3- تبديل الأوسمة و 12 نقطة بعثة إضافية كل 24ساعة

للاعبين اللذين يستخدمون الياقوت يمكنكم تبديل الأوسمة مرة كل 24 ساعة و هذا مفيد للتعامل مع الحالات المتنوعة و الأهم يمكنكم التبديل بين بركة أبولو و البركات الموجودة في نفس النوع مرة كل 24 ساعة و نظرا لأن بركة أبولو تعطي 12 نقطة بعثة بمجرد تشغيلها فإنك تحصل على 12 نقطة مجانية كل 24ساعة عند التبديل بينها و بين وسام آخر ثم العودة إليها.

4- تدربوا جيداً

لا تبدلوا الأسلحة في كل مستوى بل قوموا بالتبديل إذا وجدتم فرقا شاسعا بين معداتكم الحالية و المعدات الجديدة و استخدموا الأموال في التدريب فالمعدات التي تزيد النسبة المئوية للمعطيات مثل +20% قوة ,+5% مهارة إلخ سوف تزيدكم بمقادير أفضل خصوصا في المستوى 30 و أكثر.

ابدا اللعب الآن من هذا الرابط

http://play.arabmmo.com/games/gladiatus.shtml

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.